فن و مشاهير

أحضان وقبلات ومايوه.. ظهور صادم لـ أحمد الفيشاوي مع فتاة في حمام السباحة

فاجئ الفنان أحمد الفيشاوي، الجميع بنشره صورة جريئة له مع فتاة في حمام السباحة على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر أحمد الفيشاوي، في الصورة داخل حمام السباحة برفقة فتاة ورجل مجهول الهوية.

ظهور صادم لـ أحمد الفيشاوي مع فتاة في حمام السباحة

وكتب الفيشاوي، على الصورة قائلًا: “عادت طيور الحب إلى المدينة”.

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «رهبة» المقرر طرحه في دور العرض السينمائي يوم 24 مايو الجاري، الأغنية الدعائية للعمل بعنوان «إمبابة أجمل من باريس»، من غناء الفنان أحمد الفيشاوي والمطرب مسلم.

ومؤخرًا، طرح البرومو الرسمي للعمل، حيث أظهر البرومو أن أحمد الفيشاوي، يجسد شخصية «المعلم سيد رهبة»، ويظهر بشخصتين الأولى البلطجي الذي يخاف منه الجميع، لكن يتعرض لإصابة تقلب حياته رأساَ على عقب لتظهر شخصية أخرى تماماَ.

كما أظهر البرومو أن الفيلم يحتوي على العديد من المشاهد الأكشن والكوميدية، والتي يقوم بها الفيشاوي وأسما إبراهيم ومصطفى غريب، كما كشف عن مشاركة اليوتيوبر أحمد رمزي وهو ثاني عمل له بعد مشاركته في مسلسل «في بيتنا روبوت».

فيلم «رهبة» بطولة أحمد الفيشاوي، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ياسر الطوبجي، وهو من إنتاج أيمن يوسف، من إخراج رضا عبدالرزاق، وتأليف محمد علام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى