فن و مشاهير

الراقصة دينا تفتح النار على تامر أمين..والسبب!

هاجمت الراقصة الاستعراضية دينا الإعلامي تامر أمين بشكل حاد جدا وملحوظ، وذلك خلال استضافتها اليوم الأثنين بأولى حلقات الموسم الثالث من برنامج «شيخ الحارة» للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية «القاهرة والناس».

حيث قالت الراقصة دينا، خلال استضافتها اليوم الأثنين بأولى حلقات الموسم الثالث من برنامج «شيخ الحارة» للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية «القاهرة والناس». إن تامر أمين يعتبر صديق شخصي بالنسبة لها، ولكنه مصاب بالشيزوفرينيا.

وأوضحت الراقصة دينا، خلال استضافتها اليوم الأثنين بأولى حلقات الموسم الثالث من برنامج «شيخ الحارة» للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية «القاهرة والناس»، أنه هاجمها هي وفيفي عبده بالرغم من صداقتهما الشديدة جدا، مشيرة إلى إنها رفعت عليه قضية بسبب قوله: «الراقصات يتاجرن بأجسادهن»، ولن يشفي غليلي إلا اعتذاره.

وتابعت الراقصة دينا، خلال استضافتها اليوم الأثنين بأولى حلقات الموسم الثالث من برنامج «شيخ الحارة» للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية «القاهرة والناس»، قائلة : «أنا تم تكريمي في كل العالم ماعدا مصر.. والمفاجأة إن تامر أمين قال لي أفصلي خلافي معك عن صداقتنا».

ووجهت الفنانة الاستعراضية دينا، خلال استضافتها في برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبه، رسالة للفنانة فيفي عبده قائلة:”فيفي عبده لها جميلين في حياتي، هي اللي فوقتني عندما حاولت الانتحار، وأوجه الشكر لها».

جدير بالذكر، أن برنامج “شيخ الحارة” للاعلامية بسمة وهبه حقق نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني الماضي، وكان يذاع على قناة “القاهرة والناس” واستضافت الكتير من الفنانين والفنانات.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى