آخر الأخبار

7 نجوم بإطلالات مختلفة وبـ«نيولوك» جديد في موسم رمضان2018

تتنوع إطلالات النجوم خلال موسم رمضان هذا العام ما بين «شارب» و«لحية» و«باروكة» و«قص الشعر»، للظهور فى دراما رمضان، مع إضفاء لمسة مختلفة من المكياجات وإرتداء ملابس تتلائم مع النيولوك الجديد حتى تكتمل الصورة التي تتماشى ما الدور المطلوب القيام به.

فيرصد “لقطات” أبرز الفنانين والفنانات الذين سيظهرون بنيولوك جديد هذا العام:
محمد رمضان

فيظهر الفنان محمد رمضان بشارب أسود كثيف خلال تقديمه دوره فى مسلسل «نسر الصعيد»، حيث يجسد شخصية ضابط شرطة فى الصعيد، وهو ما يستدعى ظهوره بالجلباب والشال الصعيدى إلى جانب بدلته الميرى، وفى مشاهد أخرى يظهر بشارب ولحية بيضاء طويلة نظرا لتقدمه في العمر بالدور الذي يقوم به.

أحمد عز

يظهر احمد عز بـ«لوك» جديد على المشاهد، مطلقا لحيته وشاربه كثيفين لتجسيد شخصية الإرهابى، الذى ينضم إلى تنظيم القاعدة فى مسلسله «أبوعمر المصرى».

نيللي كريم

وتظهر الفنانة نيللى كريم بنيولوك جديد حيث الباروكة الصفراء القصيرة و«قُصة» كثيفة تغطى جبهتها تماما خلال مسلسلها «اختفاء»، حيث تجسد شخصية أستاذة جامعية فى روسيا يختفى زوجها فى ظروف غامضة.

مي عز الدين

فتظهر الفنانة مي عز الدين بشكل جديد ومختلف هذا الموسم الدرامي، فترتدي مي الحجاب وذلك في مسلسل “رسايل”.

محمد فراج

يظهر محمد فراج بشعر كثيف وذقن طويلة غير مهندمة لتجسيد دور متسول بمسلسل 30 يوم

غادة عبد الرازق

تظهر بشعر قصير كثيف أسود ونظارة، وهذا غير مااعتادت عليه النجمة غادة عبد الرازق، فدائما تظهر بالشعر الطويل والمظهر المهندم.

هيفاء وهبي

وتظهر هيفاء وهبى فى مسلسلها «لعنة كرما» بباروكة سوداء قصيرة «كارية» لأول مرة متخيلة عن شعرها الطويل الذى اعتادت الظهور به.

شاهد أيضا:
راندا البحيري تثير الجدل بالتاتو في أحدث جلسة تصوير.. صور

ميرنا وليد تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير بإطلالة شبابية.. صور

شاهد| إلهام شاهين توجه رسالة لـ«حسنى مبارك» في عيد ميلاده الـ 90.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى