ملعب لقطات

محمد صلاح وحسام حسن.. حقيقة الخلاف والاستبعاد من قائمة الفراعنة

أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر على وجود علاقة قوية وإيجابية مع النجم محمد صلاح، نافيًا الشائعات التي تحدثت عن وجود خلافات بينهما.

هذا التأكيد يأتي في أعقاب طلب نادي ليفربول بعدم مشاركة صلاح في المعسكر الأول لحسام حسن مع الفراعنة، وهو ما أثار بعض التكهنات.

وهذا ما أكده أيضًا، تصريحات مجدي عبدالغني، والتي أشار خلالها إلى أن حسام حسن يقدر قيمة صلاح داخل الملعب وخارجه، مستغربًا من محاولات البعض للتقليل من أهميته.

وعي عبدالغني، الجماهير لتقديم الدعم لحسام حسن، مشددًا على أهمية دور صلاح في الفترة القادمة، خاصة مع المباريات القوية والحاسمة التي تنتظر المنتخب.

من جانبه، نقل الإعلامي أبو المعاطي زكي، تصريحات حسام حسن التي تعبر عن احترامه وتقديره لصلاح كأحد نجوم مصر، مؤكدًا على أن العلاقة بينهما ستبدأ بالتشكل في التجمع القادم للمنتخب.

وأوضح حسام حسن التصريحات التي أُسيء فهمها حول محمد صلاح ومشاركته مع المنتخب، مؤكدًا على أهمية وجود صلاح في المعسكرات ودوره الكبير في خطط المنتخب للتأهل لكأس العالم 2026.

تصريحات حسام حسن، هاجمت محمد صلاح لرفضه الإنضمام للمنتخب خلال المعسكر الماضي، رغم إعلان ليفربول غيابه للإصابة لمدة 5 أيام فقط، وبالتالي لايوجد سبب واضح لغيابه.

وبالرجوع إلي الماضي، نجد أن حسام حسن طلب من نادي الزمالك التعاقد مع محمد صلاح، مشيرًا إلى توقعاته بأن يصبح صلاح نجمًا كبيرًا، وهو ما يؤكده ممدوح عباس، رئيس النادي آنذاك.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتين مهمتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وحسام حسن مطالب بتحقيق الفوز فيهما لتعويض الخسارة الأخيرة أمام كرواتيا ولتهدئة توتر الجماهير.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى