فن و مشاهير

شاهد.. أحمد زاهر يخوض تحدي العشر سنوات على طريقته الخاصة

قام الفنان أحمد زاهر بنشر مجموعة صور عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، والتي خاض خلالها تحدي الـ10 سنوات على طريقته الخاصة.

وفضل مقارنة نفسه بفترة طفولته والتغيرات التي حدثت منذ تلك الفترة، وأظهرت الصور مقارنة بين زاهر بفترة طفولته بعدد من الأماكن المختلفة.

أحمد زاهر

وعلق زاهر قائلاً: «التحدي الجديد تحدي الطفولة، بتحدى كل أصحابي وزمايلي ينزلوا صورهم وهما صغيرين»، ولاقت الصور إعجاب الآلاف من متابعي زاهر على حسابه.

أحمد زاهر

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل أحمد زاهر سقط على خشبة المسرح أمام الجمهور أثناء تقديم حفل الفنان المطرب تامر حسني بالقاهرة الجديدة، وأصيب بالتواء فى قدميه وتم نقله بعدها إلى المستشفى على الفور.

أحمد زاهر

جدير بالذكر، أن نجلة الفنان أحمد زاهر الأخرى «ملك»، كانت حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي الفترة الأخيرة هي الأخرى، بعد ظهورها بفستان قصير أحدث ضجة عبر تلك المواقع، كما وكانت نجلة الفنان أحمد زاهر قد إحتفلت بعيد ميلادها الثامن عشر منذ فترة وأعلنت خلاله أنها تنوي العودة من جديد لمجال التمثيل بعد إنقطاع لفترة كبيرة.

أحمد زاهر

ويُذكر أن، الفنان أحمد زاهر وزوجته الجميلة هدى ونجلتيه ليلى وملك، قد إحتفلا مؤخرًا بحفل زفاف شقيق زوجته السيدة هدى، عمر فاروق، بأحد الفنادق الضخمة في القاهرة الجديدة، وحضر الحفل عدد كبير من الأصدقاء والأهل وبعض المشاهير من بينهم الفنان تامر حسني.

أحمد زاهر

أحمد زاهر

شاهد أيضًا ::

شاهد.. تسريب صورة ياسمين الخطيب بفستان مثير بين أحضان خالد يوسف
تعليق مثير من سما المصري على صورة ياسمين الخطيب بين أحضان خالد يوسف!
لأول مرة.. ابنة هيفاء وهبي تنشر صورة زفافها وتصرف غريب يصدر منها يصدم الجمهور!

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى