آخر الأخبارفن و مشاهير

أروى جودة تفاجئ الجمهور بأول صورة لوالدتها.. والجمهور يرد: «مين دي؟» (صور)

شاركت الفنانة الشابة أروى جودة جمهورها ومتابعيها على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة لوالدتها احتفالا بعيد الأم.

وعلقت الفنانة أروى جودة على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، قائلةً: «كل سنة وحضرتك أجمل وأطيب وأحن وأجدع ام في العالم.. يا معلمتي وصديقتي وبنتي.. بحبك للأبد.. اسفة على اي مرة ضايقتك فيها».

اقرأ أيضًا

نجيب ساويرس يصدم أحد المتابعين سأله عن «تبرعاته».. وإجابته تفاجئ الجمهور

ياسمين عبد العزيز تفاجئ جمهورها بصورة لابنتها في عيد الأم (شاهد)

 

وأضافت أروى جودة في تعليقها على الصورة: «شكرا على كل مرة سامحتيني فيها وصبرتي عليا لغاية ما الحياة تفهمني الدروس اللي عنادي كان مانعني إني افهمها منك.. بعشقك.. بحبك يا امي.. ربنا يحفظك ويديكي الصحة والسعادة وراحة البال.. انت كل حاجة بحبك يا غزالتي.

وكانت قد نشرت الفنانة أروى جودة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، رأيها في أغاني المهرجانات، وقرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع تلك النوعية وكتبت: «الصراحة.. أنا بحب أوي أغاني المهرجانات، ومعظم الناس اللي أعرفهم بيحبوها، وفكرة إننا نمنع النوع ده من الأغاني مش فكرة كويسة».

https://www.youtube.com/watch?v=C4eolmFTsdo&t=5s

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى