آخر الأخبارفن و مشاهير

أول ظهور لشقيقة محمد رمضان.. معلومات لا تعرفها عن إيمان رمضان

رغم الأزمة التي يمر بها محمد رمضان مؤخرًا، إلا أنه أصر على الاحتفال بخطوبة شقيقته إيمان رمضان، والتي احتفلت مؤخرًا بخطوبتها على المهندس حسام حامد، في حفل بسيط اقتصر فقط على الأسرتين.

وشاركت إيمان رمضان متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورة من حفل الخطوبة، معلقة عليها: «أحلى يوم في حياتي ده ولا إيه.. اللهم لك الحمد والشكر على هديتك ليا».

اقرأ أيضًا

عايدة رياض تصدم جمهورها بالظهور في الحرم بفستان سواريه وبدون حجاب

مفاجأة مدوية بشأن زواج نبيلة عبيد وعبد الباسط حمودة

 

بينما نشر خطيبها صورة لهما، وعلق عليها: «بجد غيرتي حاجات كتير من ساعة ما عرفتك.. أنتي أغلى حاجة حصلت لي بجد ربنا يديم السعادة والحب يا قلبي».

إيمان رمضان هي الشقيقة الوسطى لمحمد رمضان، وظهرت معه في العديد من الحفلات والعروض الخاصة، وتعمل بمجال «عسل النحل».

من ناحية أخرى شارك رمضان جمهوره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات «إنستجرام» فيديو من أغنيته الجديدة «أيوة جدع».

وظهر محمد رمضان بالفيديو مستعرضا جمهوره بعد قرار منع مطربي المهرجانات من الغناء وعلق على الفيديو قائلا: «ثقة في الله نجاح أغنية أيوة جدع قريبا جدا على قناتي الرسمية بيوتيوب».

وفي وقت سابق، أعلن المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية بمصر، طارق مرتضى، بأن قرار منع مطربي المهرجانات من العمل، الصادر عن النقابة يشمل الفنان محمد رمضان، ولن تمنحه النقابة تصريحا بالغناء مرة أخرى.

من جانبه قال نقيب المهن الموسيقية الفنان، هاني شاكر، إن “محمد رمضان مش عامل حساب للنقابة خالص، ولم نمنح له تصريحا بعد آخر حفلة له”، وتابع أن النقابة ستعيد النظر في طرق منح التصاريح بالغناء، والاشتراكات للمطربين. وتابع نقيب الموسيقيين: “ما يقدم على المسرح لا يرضيني، ولا يرضي الناس، ولا يليق باسم مصر”.

https://www.youtube.com/watch?v=RXwt3oiDg3s

كذلك أكّد شاكر على أنه يحظى بدعم شعبي واسع، وتلقى مكالمات هاتفية عقب القرار الذي أصدرته النقابة، تؤيده وتقف وراءه من أعضاء في مجلس النواب المصري، ومن وزراء ورجال أعمال، وردا على سؤال حول الفيديوهات التي ينشرها الفنان، محمد رمضان، في حسابه على “يوتيوب” صرح النقيب بأن الرقابة على ذلك تخرج عن نطاق دور النقابة، المعنية فقط بإجازة الأصوات وتصريحات الغناء، أما الفيديوهات فالأمر يعود لهيئة الرقابة على المصنفات الفنية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى