فن و مشاهير

أسرار في حياة الممثل السوري قصي خولي وكيف فضحته زوجته على الملأ

قصي عميد خولي، فنانٌ سوريّ تميّزَ في عدةِ أدوارٍ في الدراما السوريّة والعربيّة، ونالَ العديد من الجوائز.اشتهر بابداعه الفني واندماجه في الشخصيات التي يؤديها، لكن حياة الوسيم قصي خولي لا تخلو مطبات صعبة وثمن غالي للشهرة والنجاح، محطات وأزمات كثير مر بها نستعرضها لكم في التقرير لتالي:

من هو قصي خولي

قصي خولي هو ممثل سوري، من مواليد أبريل عام 1976، في قرية ضهر صفرا بمحافظة طرطوس في سوريا لعائلة مسيحية مارونية.
درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق الذي تخرج فيه عام 1999.بدايته الفنية كانت عام 1999 في فيلم ذاكرة صعبة، وحاز على جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2006 عن دوره في مسلسل غزلان في غابة الذئاب، كما حاز على نفس الجائزة عام 2011 عن دوره في مسلسل تخت شرقي.

في بداية حياته درس الحقوق، لكنه سرعان ما تحول إلى الفن مما تسبب له في خلاف مع والده الإعلامي عميد خولي.
شارك منذ انطلاقة مسيرته الفنية بعدد وافر من الأعمال الفنية في المسرح والسينما والتلفزيون.
وعلى الرغم من كون إمكانيات السينما السورية متواضعة فقد شارك في عدد من الأفلام منها فيلم «سيناريو» وهو من تأليفه وإخراجه، إلى جانب أفلام أخرى .
وفي المسرح شارك بعدد من المسرحيات أهمها «كسور» و«مدينة الغرائب» افتتح فى سبتمبر 2014 شركة انتاج تلفزيوني أطلق عليها اسم «مجموعة قصي خولي للإعلام».
جسد شخصيات تاريخية هامة مثل الخديوي اسماعيل، وهارون الرشيد والعديد من الشخصيات البارزة.

حياته الشخصية مضطربة

لم يعلن في السابق ابدا عن أي قصة حب وفاجأ متابعيه على الانستجرام منذ عدة سنوات بوجود صغير معه قال إنه ابنه مما أصاب الجمهور بصدمة وظل يتساءل عن والدة الصغير !
لكنه بعد سنوات من الصمت وعدم اظهار صورة له مع أي امرأة تحت مسمى العلاقات الشخصية أو الزوجية، لكن بعد فترة أعلن أنه تزوج سرًا من التونسية مديحة الحمداني وله ابن منها اسمه العميد جونيور فارس، وأنهما منفصلان لكنه أب مثالي ولا يقصر مع ابنه.

وصرح الخولي مرة خلال مقابلةٍ مع موقع قناة MBC أنه على علاقةٍ مع الفنانة الأمريكية ناعومي واتس، وقال إن هذه العلاقة ستقربه من العالمية التي يحلم بها.
ووجه رسالة إلى ابنه وام ابنه أنه يفتقدهم وأنه بمجرد انتهائه من التصوير سوف يكون معهم.

موقف زوجته السابقة

وكان قصي اضطر إلى الاعتراف بهذه الزيجة السابقة بعد أن نشرت مديحة فيديو وخرجت عن صمتها، وقالت مديحة في الفيديو: “عيب عليكم، تتحدثون عني وعن ابني وأنتم لا تعرفوني ، عيب عليكم تسيئون لابني وهو صغير حرام وعيب على قصي الذي وضعنا عرضة لمن يسوى ولمن لايسوى، أنت تعرف شو عملت فينا من القهر والظلم”.

وتابعت، ” أنا بنت عائلة ومحترمة وعملت في شركات كبيرة في دبي وتعرفت على قصي في 2014 عن طريق عملي، كل زملائى يعرفون الحقيقة، وشاهدت مقابلة قصي خولي في أحد البرامج والذي تحدث فيه أنه ،أب مثالي ” مشيرة الى أنه ممثل وهذا عمله، فمن الطبيعيأيضا أن يمثل دور الأب وهو ليس موجودا على أرض الواقع.
واتهمها البعض بأنها تفضح قصي مستغلة شهرته لمحاولة تسليط الضوء عليها

انشروا غسيلنا النظيف

تأثر قصي بأحداث الزلزال الذي ضرب سوريا، وعبر عن ذلك من خلال رسالة نشرها عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، دعا فيها إلى إظهار العالم صورة سوريا الجميلة، وكمّ الحبّ والتساند في كلّ عملية تبرع.
واختتم الرسالة بجملة “انشروا غسيلنا النضيف… وفرجوا البشر شقد نحن بشر ونستحق الحياة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى