آخر الأخبار

كوبر يفجر مفاجأة في تشكيل مصر ضد كولومبيا

استقر المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، على التشكيل النهائي لمنتخب مصر المقرر له خوض مواجهة كولومبيا الودية، في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن معسكر الإعداد الخاص بخوض نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

حيث اختار هيكتور كوبر الحارس محمد الشناوي ليحرس عرين الفراعنة الليلة أمام كولومبيا بشكل رسمي، بدلًا من شريف إكرامي الذي حصل على فرصة أمام الكويت في المباراة الماضية التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

فيما يظهر في خط الدفاع الليلة، أحمد حجازي وسعد سمير بدلًا من علي جبر ومحمود علاء، كما يخوض المباراة في مركز الظهير الأيمن اللاعب أحمد فتحي، وفي مركز الظهير الأيسر محمد عبد الشافي.

أما عن المفاجأة الليلة، فقرر هيكتور كوبر الدفع باللاعب سام مرسي بديلًا للاعب محمد النني، على أن يؤدي محمود حسن تريزيجيه دور محمد صلاح المصاب أمام كولومبيا، فيما ويلعب في خط الوسط الهجومي كلا من: عبد الله السعيد ورمضان صبحي.

شاهد أيضا : أبو ريدة يثير الجدل حول موقف محمد صلاح من مونديال روسيا

أما عن تشكيل منتخب مصر أمام كولومبيا الليلة :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي – أحمد حجازي – سعد سمير – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد – سام مرسي.

خط الوسط الهجومي: رمضان صبحي – عبد الله السعيد – تريزيجه.

خط الهجوم: مروان محسن.

أما عن بدلاء الفراعنة :

عصام الحضري، شريف إكرامي ، أيمن أشرف، علي جبر، أحمد المحمدي ، الونش، محمود عبدالعزيز، كهربا، شيكابالا، كوكا، عمروطارق ، عمرو وردة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى