فن و مشاهير

أسماء جلال تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”

كشفت الفنانة أسماء جلال، عن سبب عدم تقديمها لدور “شيماء” في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” بعدما كانت المرشحة الأولى له، قبل أن تقدمه الفنانة سلمى أبو ضيف.

وقالت أسماء جلال في لقاء مع برنامج “عرب وود”: “كنت متحمسة لمسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” وكنت مضيت العقد وعملت بروفات وحضرنا اللبس وكنا خلاص هنصور، الكلام ده كان قبل رمضان بفترة طويلة”.

أسماء جلال تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة

وتابعت:”بعدين قرروا يأجلوا المسلسل لبعد رمضان، وبعدين قرروا فجأة يعملوه في رمضان وكنت أنا وقتها التزمت مع مسلسل “أشغال شقة” وأديتهم كلمة وخلاص كنا هنصور، هي فكرة المواعيد مش أكتر”.

وأضافت: “أنا بتفرج على مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” وسلمى أبو ضيف عاملة الدور حلو أوي والمسلسل حلو فعلا”.

وفي وقت سابق، وجه عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الانتقاد لآخر حلقات تم عرضها من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وذلك بسبب وجود تسارع غير مبرر في الأحداث مع غياب التفاصيل.

وتعجب عدد من المتابعين عن سر هذه “السرعة” في الأحداث والتي أثرت في المسلسل وجعلت الأحداث التي وقعت وما ستؤدي إليه بها غير منطقية.

وقالت إحدى المتابعات “شخصية شيماء التطورات بتاعتها مش مقنعة تمامًا”، وقالت أخرى “أحداث مش منطقية بتحصل”، بينما قال متابع “الورق كان مكتوب حلو أوي والبناء كان منطقي، آخر تلات حلقات شُفنا استنتاجات بدون أحداث مبني عليها”.

ويعد مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، هو أول أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف الدرامية المطلقة، وتقوم سلمى بدور شيماء فتاة من عائلة بسيطة مهووسة بالتيك توك، والمسلسل مقتبس من أحداث حقيقية ويشارك في البطولة ليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح، ومن المقرر أن ينافس المسلسل في موسم الدراما الرمضاني 2024، ويعرض على منصة شاهد الرقمية.

اقرأ ايضا:

مفاجأة.. قرار عاجل من القضاء ضد إعلان «دقوا الشماسي»

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى