آخر الأخبارفن و مشاهير

أغرب أسرار يوسف فوزي.. قصة اكتشاف إصابته بالشلل الرعاش خلال التصوير

بعد ظهور الفنان يوسف فوزي في لقاء مع إحدى الصحف بعد اختفاء عن الأنظار دام لخمس سنوات منذ إعلانه الاعتزال في العام 2015، تسبب هذا الظهور في انتشار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهر الفنان يوسف فوزي وقد ظهر عليه مرض شلل الرعاش بشكل كبير، ليثير موجة من الحزن والتعاطف الكبير من قبل جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فهو يُعد أحد أبرز نجوم الأعمال الدرامية والسينمائية المهمة في الثلاثة عقود الماضية.

بعد انتشار الشائعات.. هكذا ردت أصالة على احتمالية الصُلح مع أنغام (فيديو)

بعد إحراجها لجنة التحكيم.. «ذا فويس كيدز» تحذف أغنية إحدى المتسابقات (فيديو)

 

يوسف فوزي
يوسف فوزي

وعن إصابته بالشلل الرعاش، قال الفنان يوسف فوزي خلال لقائه في إحدى حلقات برنامج «العاشرة مساءً» مع الإعلامي وائل الإبراشي إنه كان يصور مسلسل «أستاذ ورئيس قسم» مع الفنان عادل إمام، وكان يصور مشهد في سرادق عزاء وكان يجلس إلى جوار الفنان عادل إمام فاكتشف الفنان عادل إمام إصابته بالشلل الرعاش.

وأضاف الفنان يوسف فوزي أن كل تفكيره في هذا العمل كان في إخفاء يده، وبعدها عمل في مسلسل «ولي العهد» مع المخرج محمد النقلي، وظهرت الرعشة في يده فطلب منه المخرج ألا يحركها، ولهذا أعلن إصابته بالشلل الرعاش، حتى يعرف كل مخرج ومنتج يتفق معه إنه مصاب بالشلل الرعاش.

ومن الوقائع الغريبة أنه جسد دور مرضه قبل إصابته به بـ 15 عامًا، ففي العام 2000 وخلال أحداث مسلسل أوبرا عايدة للنجم يحيى الفخراني، جسد الفنان يوسف فوزي دور مريض بالشلل الرعاش، حيث لعب دور «جلال عوني» الطبيب الذي يصاب بالشلل الرعاش ويدخل للشهادة في المحكمة وهو مصاب بالمرض.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى