آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد 5 أعوام كاملة من الاختفاء.. هكذا أصبح شكل يوسف فوزي بعد مرضه

بعد ظهور الفنان يوسف فوزي في لقاء مع إحدى الصحف بعد اختفاء عن الأنظار دام لخمس سنوات منذ إعلانه الاعتزال في العام 2015، تسبب هذا الظهور في انتشار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهر الفنان يوسف فوزي وقد ظهر عليه مرض شلل الرعاش بشكل كبير، ليثير موجة من الحزن والتعاطف الكبير من قبل جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فهو يُعد أحد أبرز نجوم الأعمال الدرامية والسينمائية المهمة في الثلاثة عقود الماضية.

رانيا يوسف تثير الجدل بشأن تلقيح ابنتها وحملها بالخطأ

في أول ظهور لهم بعد الحـ,ـادث.. نانسي عجرم تنشر صورة صادمة لبناتها (صور)

 

ويُذمر أن الفنان الكبير يوسف فوزي قد وُلد عام 1945، لأب مصري وأم بريطانية، درس بمدرسة الجلاء الخاصة وكان من زملائه حسين ومصطفى فهمي والمخرجين علي بدرخان وأحمد يحيى، وحصل على بكالوريوس التجارة من جامعة القاهرة لينطلق منها للوسط الفني.

نشأ يوسف فوزي في أسرة محبة للفن وعاملة به، فوالده كان يعمل مهندسًا للصوت بأستوديو مصر في الأربعينيات من القرن الماضي، ووالدته تخرجت في معهد «رادا» بإنجلترا، والذي يُعد من أشهر معاهد التمثيل في العالم، وبدأت والدة الفنان يوسف فوزي حياتها الفنية بالعمل كـ «موديل» حيث تمتعت بجمال فائق، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 1936.

واصل الفنان الكبير يوسف فوزي دراسته في إنجلترا،  ثم عاد بعد ذلك إلى مصر بعد خمس سنوات، وبدأ التمثيل مع بداية الثمانينات وتحديدا عام 1982، في عشرات الأدوار المساعدة بين السينما والتليفزيون، ومن أفلامه: (النمر الأسود، حتى لا يطير الدخان، شاهد إثبات، شبكة الموت، الجاسوسة حكمت فهمي، ظرف طارق)، وكان آخر أعماله مسلسل «ولي العهد 2015» ومسلسل «سرايا عابدين – الجزء الثاني».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى