فن و مشاهير

أنغام تكشف حقيقة تفكيرها في الانتحار.. فيديو

حلت الفنانة المطربة أنغام ضيفة مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “تخاريف” المذاع على قناة “إم بي سي”، وكشفت تفاصيل كثيرة حول حياتها الشخصية ومشوارها الفني.

حيث روت الفنانة المطربة أنغام، أثناء حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “تخاريف” المذاع على قناة “إم بي سي”، تجربتها الأليمة مع الاكتئاب وتعاطيها لأدوية الاكتئاب لفترة تتجاوز الأربع سنوات قائلة: “أدوية الاكتئاب مخلتنيش سعيدة وأفقدني مشاعري وأحاسيسي”.

وأكدت الفنانة المطربة أنغام، أثناء حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “تخاريف” المذاع على قناة “إم بي سي”، أنها اكتشفت أنها أقوى من الاكتئاب بعد الإقلاع عن مضادات الاكتئاب، مضيفة: “مينفعش أبقى عايشة رهينة دواء اكتئاب، وقدرت أتغلب على تجربتي مع الاكتئاب والأدوية”.

أما عن تفكيرها في الانتحار، فأكدت الفنانة المطربة أنغام، أثناء حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “تخاريف” المذاع على قناة “إم بي سي”، قائلة: “عمري ما فكرت في الانتحار، وكنت بفكر ازاي ارجع طبيعية تاني”، مضيفة: “أنا صريحة في تعاملي مع الجميع حتى قبل تناولي لأدوية الاكتئاب”.

وأشارت الفنانة المطربة أنغام، خلال حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “تخاريف” المذاع على قناة “إم بي سي”، إلى أنها لا تلتفت للشائعات على الإطلاق، ولا تفضل أن ترد عليها مهما حدث.

جدير بالذكر، أن الفنانة المطربة أنغام تعيش حالة من الحزن الشديد حزنا على وفاة شقيقتها غنوة، حيث كتبت أنغام تويتة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قالت فيها: « كل الشكر والإمتنان لكل الأصدقاء والصديقات والشكر أيضا لجمهوري المحترم علي مواساتكم لي ولعائلتي في وفاة أختي اتمني من الله ان يحفظكم ويحفظ لكم أحبابكم جميعاً».

وحصلت التويتة على عدد كبير من التعليقات من قبل الجمهور والمتابعين داعين لها بالصبر والسلوان على هذا المصاب، وذلك عبر حسابها الشخصي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى