فن و مشاهير

أول تعليق لزوجة تامر حسني حول مرضه.. وتغريدتها تثير قلق الجمهور

في أول تعليق لمصممة الأزياء المغربية سلمة بوسيل زوجة الفنان الكبير تامر حسني حول مرضه، وجهت رسالة إلى زوجها تشد من أزره في تلك المحنة، وذلك كان أول تعليق لزوجة تامر حسني حول مرضه

وخرجت بسمة بوسيل عن صمتها وتحدثت للمرة الأولى عن مرض زوجها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» يتضمن صورة لزوجها.

ونشرت «بوسيل» عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورة مركبة للفنان تامر حسني وأرفقتها بالتعليق: «طول عمرك أقوى من الأيام».

أول تعليق لزوجة تامر حسني حول مرضه
أول تعليق لزوجة تامر حسني حول مرضه

وقد تسبب ذلك المنشور في إصابة جمهور «نجم الجيل» على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» بحالة من القلق على الحالة الصحية لتامر حسني، حيث انهالت التعليقات بالدعاء له بالشفاء العاجل.

ويُذكر أن الصفحة الرسمية للفنان الكبير تامر حسني على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قد أعلنت في وقت سابق تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ، وذلك أثناء تصويره أحد اللقاءات التليفزيونية.

وكتب المسؤول عن إدارة صفحة الفنان تامر حسني على «فيسبوك»: «تم نقل الفنان تامر حسني منذ قليل الى إحدى مستشفيات منطقة 6 أكتوبر فور إصابته بوعكه صحية شديدة جداً بعد انتهائه من تصوير برنامج صاحبة السعادة واحتمالات إجراء عملية في حباله الصوتية».

ويُذكر أن الفنان تامر حسني هو مغني وملحن ومؤلف وممثل بدأ مسيرته الفنية في عام 2002، وذلك عبر ديو مع الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب من إنتاج شركة «فري ميكس» للإنتاج الفني، ثم أطلق أول ألبوم منفرد له في العام 2004 باسم «حب».

ونجح هذا الألبوم في خلال بضع سنوات أن يحصد جوائز عالمية وألقاب كثيرة مثل جائزة أفضل فنان أفريقي من الأفريكان ميوزك أوورد عام 2010، كما حصل أيضاً علي جائزة أسطورة القرن لكونه فنان شامل من أمريكا من البيج أبل ميوزك أوورد.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى