فن و مشاهير

أول تعليق من أنغام على أنباء خلافها مع شيرين عبدالوهاب.. ما قالته صدم الجميع

علقت المطربة أنغام، على أنباء خلافها مع شيرين عبد الوهاب خاصًة بعد رسالة الأخيرة لها في حفل بالمملكة العربية السعودية، والتي أشارت خلالها أنها خانتها.

وقالت أنغام، في تصريحات صحفية:  ما قيل غير صحيح، وأنها بالرغم من استقبال رسالة شيرين عبد الوهاب بلحظات قبل صعودها الطائرة في طريقها إلى العودة، فإنها أصرت بالرد عليها بالشكر برسالة صوتية.

وتابعت أنغام: لحوار الذي دار بيني وبين شيرين، كان عبارة عن أن شيرين أرسلت تهنئة دعم ليا على نجاح حفلها ليلة صوت مصر، ورديت عليها بحفاوة قائلة: يا شيري شكرًا يا حبيبتي وكتر ألف خيرك ووحشاني يا بنتي عايزة أشوفك، وبوسي لي البنات.

ومن ناحيتها ردت شيرين عبد الوهاب على رسائل أنغام بإشادة وقالت لها، إنها تستحق أن تكون صوت الوطن العربي، وقالت نصًا: ربنا يخليكي لأهلك وأولادك.. انتي تستحقي أكتر من كده انتي تسحتقي تكوني صوت الوطن العربي.

وتصدر اسما النجمتين شيرين وأنغام مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، وزعم البعض تجدد الخلاف بينهما؛ حيث بدأت القصة مع توجيه شيرين الشكر لـ أنغام في حفلها ليلة الدموع بالسعودية، حيث قالت شرين لـ أنغام: عايزة أشكر فنانة ثانية أيضًا، فنانة كبيرة وهي الفنانة أنغام وعايزة أقول لها شكرًا يا بنت الأصول ويكتر خيرك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى