
تصدر اسم الفنانة عبلة كامل مؤشرات البحث، بعد نشر صور لها وهى على سرير المرض، مع إعلان أنها تتلقى العلاج على نفقة الدولة، ولكن كشفت الإعلامية لميس الحديدى حقيقة الأمر، من خلال نشر أول تسجيل صوتى للفنانة تكشف فيه تفاصيل حالتها الصحية وتوجه رسالة لجمهورها.
وأعلنت لميس الحديدى عبر برنامجها «الصورة» أن الفنانة بخير والصور المتداولة لها هى بالذكاء الاصطناعى، ولكن الفنانة حرصت على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية.
واستهلت الفنانة عبلة كامل رسالتها الصوتية بتوجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلة: «بشكره على تبنى علاج الفنانين على نفقة الدولة، وأنا تفاجأت بقراراته، وهى لفتة حنونة وهايلة منه، وسعدت بها جدًا».
ووجهت كامل رسالة طمأنة لجمهورها، عبر برنامج الصورة المذاع على شاشة النهار، قائلة: أنا بطمن الناس اللى بحبهم وبيحبونى، أنا كويسة وبخير، كنت عملت عمليات قبل كده وبقيت كويسة، والعمليات السابقة كانت على نفقتى الخاصة، وأنا مش محتاجة حاجة، وإن شاء الله كلنا على بعضنا نبقى أصحاء ومش محتاجين حاجة بإذن الله، ونفضل بصحة”.












