آخر الأخبار

إبراهيم سعيد «يجلد» نجم الأهلي بسبب واقعة فيديو المطار

تعليق مثير من إبراهيم سعيد على فيديو المطار

اختص إبراهيم سعيد أحمد عادل عبدالمنعم نجم حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برد قوي بعد واقعة فيديو المطار.

وانتشر فيديو على مواقع التوصل الاجتماعي لبعض لاعبي الأهلي في مطار القاهرة قبيل توجههم للإمارات من أجل خوض مباراة السوبر، يحمل بعض الإساءات في حق نادي الزمالك ورئيسه، على خلفية ما حدث في مباراة القمة وهزيمة الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة.

وكتب إبراهيم سعيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “يابني دا انت من ايام امير عبد الحميد وانت دكه”

وتابع المشاغب قائلًا: “ابو السعود قاعدك دكه.. جابو اكرامي قاعدك دكه جابو الشناوي قاعدك دكه دا انت لو رجع العقباوي يلعب كوره هيقعدك علي الدكه بتتكلم ليه”.

يذكر أن عادل عبدالمنعم كان قد ظهر في الفيديو ساخرًا من أخطاء حارس الزمالك أحمد الشناوي التي وقع فيها خلال مباراة القمة وكلفت فريقه ثلاثة أهداف.

وكان شريف فؤاد، المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، قد اكد أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، انزعج بشدة من الفيديو الذي تم تسريبه، مبديًا اعتذاره لكل من وٌجهت له إساءة في الفيديو، وقرر وقف المسؤولين عن تصويره ونشره عن العمل، لحين التحقيق معهما.

وعلى الجانب الأخر رفض مرتضى منصور التعقيب على الفيديو، مؤكدًا أنه سيرد في الوقت المناسب.

شاهد أيضًا..

فينجر يعلن نبأ سار للنني

ميدو: «سأكون فخر مصر في أوروبا قريبًا»

رد فعل مثير من مرتضى منصور على الفيديو المسرب لسخرية لاعبي الأهلي من الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى