آخر الأخبار

إطلالة مثيرة لدنيا سمير غانم تحدث ضجة مواقع التواصل.. صور

شاركت الفنانة الجميلة دنيا سمير غانم مجموعة صور عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، من اخر جلسة تصوير أجرتها بلوك صيفي جذاب، إلا أن إطلالتها وضعتها موضع تساؤلات الجماهير حول خسارة وزنها.

وأطلت النجمة المصرية دنيا سمير غانم، خلال جلسة التصوير بإطلالة كلاسيكية، حيث ارتدت بذلة كلاسيكية باللون الأصفر الكناري، أبرزت رشاقتها حيث بدى وأنها خسرت المزيد من وزنها، وخرج محبي ومتابعي الفنانة الجميلة للتساؤل حول أن كانت خسرت الوزن أم أن الأمر مجرد فوتوشوب.

جدير بالذكر، أن الفنانة الجميلة دنيا سمير غانم أطلت خلال جلسة التصوير الأخيرة أيضًا بشعر قصير على أسفل الكتفين بقليل وظهرت به “كيرلي” مع وجود خصلات شقراء ووضعت نظارة شمسية باللون الأسود.

Good night ? ❤️

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

وكشفت الفنانة دنيا سمير غانم، أن جلسة التصوير تمت بعدسة المصور كريم نور، وشعرها كان من تصفيف هيثم دهب، الذي منحها تسريحة كيرلي مدهشة تتناسب مع أجواء الصيف وإطلالتها الكلاسيكية، أما عن المكياج الهادئ الذي وضعته فتم بواسطة خبير التجميل أحمد الخواجة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى