آخر الأخبارفن و مشاهير

أول صور من داخل منزل حسن الرداد وإيمي سمي غانم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا قالوا إنها لمنزل الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم الذي انتقلا إليه حسن وإيمي، بعد قضاء شهر العسل في عدد من الدول الأجنبية، والمنزل هو عبارة عن فيلا صغيرة مكونة من طابقين الى جانبها حمام سباحة، وجمعت بين روح الشباب العصرية والأناقة الكلاسيكية والراقية.

ويأتي تلك الصور كرد على الأنباء التي تداولها البعض عن انفصال حسن الرداد وزوجته لإيمي سمير غانم، حيث نفت مصادر مقربة من الفنان حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم ما تردد أخيراً داخل الأوساط الفنية والإعلامية عن انفصالهما.

وقالت المصادر في تصريحات صحفية إن علاقة الثنائي جيدة ولا يشوبها شائبة، مضيفة أنهما لم يكترثا بشائعة انفصالهما التي وردت إلى مسامعهما، لاسيما أنهما كانا مشغولين بتصوير أعمالهما التلفزيونية المعروضة في رمضان الحالي.

يذكر أن الفنان حسن الرداد، احتفل بزفافه على إيمي سمير غانم، في حفل شهد حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، وأقيم الحفل بعيدًا عن القاهرة في إحدى القرى السياحية وعلى شاطئ البحر، وعلى خلاف العادة نظم حسن الرداد وإيمي حفل للصباحية حضره عدد كبير من النجوم، وبعدها سافر للخارج لقضاء شهر العسل.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى