فن و مشاهير

أول ظهور للفنان سامح الصريطي بعد إصابته بأزمة صحية.. شاهد

فاجئ الفنان سامح الصريطي، الجميع بحضوره جنازة الفنان القدير صلاح السعدني، والتي أقيمت عقب صلاة العصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

ويعتبر حضور سامح الصريطي، الجنازة أول ظهور له بعد إصابته بأزمة صحية خلال الأيام الماضية، ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

وكانت الأزمة الصحية التي تعرض لها الفنان سامح الصريطي، هي معاناته آلاما حادة في صدره، لذا أجبره الأطباء على المكوث في المستشفى للاطمئنان على صحته وعمل التحاليل اللازمة، ولكن حالته الصحية تحسنت وغادر المستشفى.

وكشفت زوجته المطربة حنان عن تطورات الحالة الصحية له، قائلة: «سامح الصريطي بخير وبصحة جيدة ودخل المستشفى بعد إصابته بنزلة برد، وخرج منه في اليوم الثاني بعدما أجرى له الأطباء الفحوص الطبية اللازمة وتأكدوا من سلامته، موجهةً الشكر إلى كل من سأل عن زوجها للاطمئنان عليه».

يذكر أن الفنان سامح الصريطي فاجأ جمهوره منذ 5 أشهر بزواجه من المطربة حنان، حيث أكد أنه شعر بدرجة قرب كبيرة معها خلال الفترة الأخيرة.

وقال «الصريطي»، في لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج صاحبة السعادة، على قناة dmc: «الحقيقة أنا حسيت في الفترة الأخيرة بدرجة قرب شديد منها، فالإحساس اللي جوايا هو جواها، بنتعامل كأصدقاء وإخوات لكن في شىء تاني بدأ يتسحب ويتسلل كده، فقلت لها مش فاضل غير إننا نتجوز».

اقرأ أيضًا: لوسي تكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة صلاح السعدني.. ماذا قالت؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى