آخر الأخبار

على طريقة سما المصري .. إنجي علي تلتقط “سيلفي” في منزلها

نشرت الإعلامية إنجي علي ، صورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

ولعل ظهور إنجي في الصورة التي ألتقطتها لنفسها على طريقة “السيلفي” وذلك في منزلها ، عرضها لانتقادات حادة ولاذعة من عدد كبير من متابعي الإعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واتهم متابعي إنجي بتقليدها الإعلامية سما المصري ، لما تشتهر به من ألتقاطها للصور في منزلها بهذه الطريقة وتنشرها عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، فيما أحتد الهجوم خصوصًا أن إنجي أول مرة تظهر بهذا الشكل أمام جمهورها.

إنجي علي إعلامية وممثلة مصرية، بدأت حياتها المهنية في قناة النيل للمنوعات مقدمة للبرنامج الشهير (اسهر معانا)، من ثم عملت في قناة دريم الفضائية لتقدم برنامج (يا مسهرني)، ومنها إلى قناة نايل سينما.

شاركت في التمثيل في عدد من المسلسلات والأفلام، ولعل أبرزها: “55 إسعاف، سهر الليالي، صايع بحر، علي سبايسي، الألماني، أحلام الفتى الطائش، وغيرها).

وتقدم الإعلامية إنجي علي حاليًا برنامج بعنوان “كلوز أب” على قناة نايل سينما وتقوم من خلاله باستضافه مجموعة من الفنانين للحديث عن مشوارهم الفني وأهم الصعوبات التى يواجهونها خلاله.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى