فن و مشاهير

إدوارد على قيد الحياة في الحلقة الثامنة من مسلسل “علامة استفهام”

تصاعدت أحداث الحلقة الثامنة من  مسلسل “علامة استفهام” والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب، حيث كشفت أن الدكتورة همت زوجة دكتور “طارق” الذي يجسد شخصيته الفنان إدوارد الذى توفى منذ الحلقات الأولى، هى من وراء تخويف دكتور “سامح” هيثم أحمد زكى من استكمال معالجة “نوح الشواف” ويقوم بدوره محمد رجب، وهى التى ترسل خلفه الدراجة البخارية والسيارة.

وكشفت المشاهد عن مكالمة تجريها “همت” من شرفة منزلها وهى تتحدث فى الهاتف مع شخصا ما وتقول خلاله، “أنا متأكدة من احساسي هو عنده فرصة للانسحاب بس هو للأسف مش شايف، لتتحرك الكاميرا للأسف ويظهر “الدراجة البخارية والسيارة التى تتبع خطوات هيثم أحمد زكى، ويتلقى دائما اتصال مجهول ويطلب منه الابتعاد عن “نوح الشواف.

وقد بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “علامة استفهام” بتوضيح علاقة الكراهية التي تجمع النجم محمد رجب مع الفنان هيثم أحمد زكي.

حيث جاءت أحداث الحلقة الأولى بسلسلة مشاهد غامضة تم تصويرها داخل مشهد مظلم، ليظهر بعدها “دكتور سامح” الطبيب النفسى الذى يجسده الفنان هيثم أحمد زكى فى “المولد”، وبعد ذلك ذهب لإحدى المسارح التى تقدم السحر وخفة اليد ويجد “نوح الشواف” الذى يجسده الفنان محمد رجب “ساحر” بصحبة الفنانة ميرهان حسين التى تحمل ثعبانا حول رقبتها.

كما يعتمد محمد رجب على عنصر المفاجأة ويخنق هيثم أحمد زكي، باستخدام ثعبان ويلفه على رقبته في محاولة لخنقه، وبعد انتهاء تلك المشده يتضح أنه كان عبارة عن كابوس حيث استيقظ بعده من نومه ويذهب إلى المصحة النفسية زوالتي تمثل مكان عمله ويتبادل النظرات الثاقبة مع “نوح الشواف”.

ويشارك مسلسل “علامة استفهام” البطولة نخبة كبيرة من النجوم من بينهم ميرهان حسين وهيثم أحمد زكي وجيهان خليل وإدوارد، ومحمد البزاوي، إلى جانب الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سنرجي للإنتاج الفني، فضلا أنه يعرض على شبكة قنوات “دي إم سي”.

أخبار متعلقة:
محمد رجب يحاول قتل هيثم زكي في مسلسل “علامة استفهام”
ملخص الحلقة 3 مسلسل علامة استفهام

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى