فن و مشاهير

إياد نصار يتعرض لانتقاد حاد من قبل الجمهور بسبب زوجته.. ويرد بهذه الطريقة

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام” صورة زوجة الفنان الممثل إياد نصار وهي في مرحلة الشيخوخة خلال خضوعها لفقرة التجربة في برنامج “حكايتي مع الزمان”، وانتقدوا رد زوجها بأنه قال لها “مش مسموح لكي تعجزي أو تكبري”. .

فقام إياد نصار بالرد على منتقديه، قائلًا: (لما بدعي لربنا وبستعيذ بالله من غلبة الدين وقهر الرجال، كنت بفكر دايما هو ايه اللي بيقهر الرجال؟ خصوصا ان الدعاء كامل بتستعيذ بالله من الهم والغم والحزن والجبن.. ما ده كله قهر للانسان.. اللي فهمته أن اللي بيقهر الراجل انه يشوف الخوف في عينين اللي بيحبهم وما يقدرش يحسسهم بالأمان ..انك تشوف خوف في عينين مراتك وما تقدرش تطمنها…زي لما شوفت الخوف في عينين مراتي لما خافت انها تكبر وتعجز).

وأضاف قائلا: (وقتها قلتلها لا مش مسموحلك تكبري.. مش مسموحلك تخافي من الزمن وانا جنبك.. كان ممكن اقولها الله زي القمر اتجوزك تاني وارضي نحانيح كوكب الأرض.. انا رديت من دوري في حياة مراتي أنا مش حسمح للحظة خوف تعدي عليكي انا مش هسمح انك ما تحسيش بالأمان وانا جنبك.. انتي مش مسموحلك تكبري مش مسموحلك تخافي…الا قهر الرجال..اللهم اني استعيذ بك من قهر الرجال).

جدير بالذكر، أنه يعرض حاليًا للفنان الممثل الأردني نصار في دور العرض فيلم “تراب الماس”، يشاركه في البطولة: آسر ياسين، منة شلبي، شيرين رضا، ماجد الكدواني، ومحمد ممدوح. وسيناريو:  أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

أياد نصار ممثل أردني من أصل فلسطيني، مولود في المملكة العربية السعودية، أسمه الحقيقي: إياد حسن يوسف نصار من مواليد 9 نوفمبر 1971، له سبعة أشقاء منهم خمس بنات، وترتيبه الثاني بين أشقائه، وحاصل على بكالوريوس فنون جميلة تخصّص نحت، كان يعمل مدرسًا في دولة الأردن.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى