فن و مشاهير

«اتبهدلت أوي»| مرض هدى المفتي ودخولها العناية المركزة يثير ضجة.. ما القصة؟

كشفت الفنانة هدى المفتي، أنها تعرضت قبل فترة لوعكة صحية شديدة، أرغمتها على دخول العناية المركزة لمدة جاوزت الشهر.

وروت هدى المفتي، خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم” بفضائية “CBC” المصرية، مع الإعلامية منى الشاذلي، أنها فوجئت بمعاناتها من جلطة بأحد الأوردة المسؤولة عن إيصال الدم لجزء من الأمعاء، كأحد تبعات إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقالت “هدى” إنها لم تتناول أدوية خاصة بزيادة سيولة الدم عقب شفائها من كوفيد-19، وبعد فترة، بدأت تشعر ببعض الآلام، وهو ما دفعها لإجراء رسم قلب لم تشر نتيجته في نهاية المطاف إلى سبب المشكلة.

في وقت لاحق، وتزامنا مع احتفالات رأس السنة، التحقت “هدى” رفقة إحدى صديقاتها برحلة نيلية تجوب مدينتي الأقصر وأسوان بصعيد مصر، وخلالها فوجئت باشتداد الألم بشكل كبير، ما أجبرها على العودة على متن طائرة إلى العاصمة القاهرة.

وعن هذه اللحظات الصعبة حكت المفتي قائلة: “اتعلقت لي محاليل داخل المركب، ولولا صاحبتي أنا مكنتش هبقى موجودة”.

وأضافت: “الدكاترة مكانوش عارفين في إيه.. عملوا أشعة وصبغة وبطني بتتنفخ ووجع غير آدمي.. أجروا جراحة واكتشفوا الجلطة، ظهر إن عدم معالجتها سريعا عمل غرغرينة في جزء من الأمعاء”.

واستأصل الأطباء الجزء المصاب من الأمعاء، ووُضعت “هدى” تحت الملاحظة في غرفة العناية المركزة لمدة تجاوزت شهرا، مع منعها من تناول الطعام والشراب على مدار 24 يوما، مضيفة “اتبهدلت أوي”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى