آخر الأخبار

اللقطات الأولى من تدمير جيش الاحتلال الإسرائيلي لمقر جهاز أمن حماس فى غزة..فيديو

نشرت وكالة فلسطينية إخبارية، صباح اليوم، السبت، مقطع فيديو، يظهر فيه لحظة استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي بطائراته مقر جهاز أمن حماس فى غزة، وكان المبنى مكون من 4 طوابق غير مأهولة في حي الدرج وسط مدينة غزة.

وأكد المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلى، في بيان له، أن سلاح الجو دمر بناية مكونة من 4 طوابق، تستخدم كمقر لجهاز الأمن التابع لحركة “حماس”.

وأضاف المتحدث باسم قوات الاحتلال، قائلا:أن الغارة الإسرائيلية التي نفذها الجيش جاءت ردا على إطلاق القذائف الصاروخية تجاه مستوطنات “غلاف غزة”.

استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم، السبت، القصف على مدينة غزة بدولة فلسطين مواقع جديدة تابعة للمقاومة في قطاع غزة، وذلك بعد نحو ثلاث ساعات من الغارة التي استهدفت بناية وسط مدينة غزة.

حيث استهدفت الطائرات الحربية لجيش الاحتلال الاسرائيلي 7 مواقع بغزة من بينها موقع الإدارة المدنية شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة، ولكن لم يتم الإعلان عن وقوع أي ضحايا أو حدوث خسائر وإصابات.

وأطلقت المقاومة الفلسطنية رشقة من الصواريخ في أعقاب القصف الإسرائيلي وسمعت عدة انفجارات في قطاع غزة ناجمة عن تصدي القبة الحديدية لصواريخ المقاومة.

وأفاد الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، بأن خمسة صواريخ أطلقت من قطاع غزة باتجاه “سديروت” و”شاعر هنيجيف” تمكنت “القبة الحديدية” من اعتراض أربعة منها.

جدير بالذكر، أنه سبق الإعلان من قبل عن إطلاق الصواريخ إطلاق صافرات الإنذار في المستوطنات المحيطة بقطاع غزة والنقب الغربي.

كما هددت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الإسلامي بتوسيع مدى الصواريخ في حال استمر العدوان الإسرائيلي.

https://www.facebook.com/paltodayps/videos/2137148726305717/

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى