فن و مشاهير

«الاطباء فشلوا فى إنقاذها».. وفاة مصممة ازياء شهيرة

تصدرت مصممة الازياء الكويتية «غدير البرجس» محركات البحث على جوجل، وذلك عقب وفاتها فجاءة بعدما عجز جميع الاطباء عن إنقاذها.


بحسب ما أعلنته صديقاتها فقد قالت أن توفيت غدير البرجس داخل أحد المستشفيات في الكويت صباح أمس الأثنين، وذلك بعدما احتجزت يومين بسبب وصول الماء إلى الرئة والصدر ودخولها العناية المركزة، ما جعل الأطباء يعجزون عن إنقاذها وغادرت الحياة.

بدأت قصة غدير البرجس منذ 3 أسابيع ماضية عندما دشن رواد موقع تويتر حملة دعاء لـ غدير البرجس بعد انتشار عدد من التقارير حول تردي حالتها الصحية واحتقان المياه في الرئتين.

لم تعلن غدير وقتها عن أى شيء وأكتفت فقط بأن تكتب عبر صفحتها على الفيس بوك : “كان بدي اليوم أطمنكم لكن اليوم وأمس وايد صعبين، الماي وصل صدري داخل وصدري عالجلد ووجهي وكل مكان، صرت ما أقدر أتحرك نهائيا” لتعلن أمس صديقتها أنها توفت وفارقت الحياة بعدما فشل الاطباء فى علاجها.
تعتبر غدير البرجس مصممة أزياء كويتية من الشخصيات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حرصها على مشاركة الفنيات بشكل دائم تصميمات الفساتين التي تحمل توقيعها.

اهتمت غدير البرجس بشكل دائم بمشاركة متابعيها بكيفية الاهتمام والعناية بالبشرة، وركزت على إنتاج محتوى بشكل دائم حول الموضة والفاشون وحققت شهرة في مجال الأزياء والتصميم حيث قدمت تصميمات حققت بها شهرة في الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى