فن و مشاهير

الرجالة بالنسبالك ايه؟.. رد جرئ وغير متوقع من رانيا يوسف يصدم الجميع

حلت الفنانة رانيا يوسف، ضيفة على الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج ” حبر سري ” المذاع على قناة ” القاهرة والناس”، وتحدثت رانيا عن كواليس حياتها الشخصية والفنية .

كشفت النجمة رانيا يوسف، عن عروض الزواج التي عُرضت عليها خلال الفترة الأخيرة، قائلة: “اتعرض عليا 4 عروض من الزواج، ورفضتها كلها، والزواج سهل ممكن أتجوز بعد نص ساعة.. المشكلة في الشريك اللي هختاره”.

وأوضحت الفنانة رانيا يوسف”، “، أنها لا ترى الشريك المناسب لها لكي تخوض تجربة الزواج معه، وسخرت قائلة: “حظي في الرجالة زفت لكن حظي حلو في حاجات كتير والانسان مش بياخد كل حاجة، أنا اتجوزت 3 مرات وكانوا 3 غلطات”.

وتابعت: “زيجاتي السابقة كانت 3 غلطات.. محمد مختار مكانش ليه فضل عليا ولم ينتج لي أي عمل وأنتج لطليقته ولم اتدخل في عمله”، منوهة بأنها ليست العقلية التي تتدخل في أي عمل، مضيفة:إنجاب الأطفال كان هدفي”.

وأكدت النجمة رانيا يوسف، أن صفة البخل في الزوج دائما ما تكون هي أبرز مشاكلها مع الزواج وتكره هذه الصفة، بالإضافة إلى العصبية والغيرة، مشيرة إلى الزيجة الثانية والثالثة كانت مليئة بالغيرة، وأوضحت أن الغيرة عبارة عن قلة ثقة في الشخص نفسه.

وأشارت رانيا يوسف، خلال حوارها مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، عبر شاشة “القاهرة والناس”، إلى أن الراجل بالنسبة لها مصدر نكد ومشاكل، وسخرت قائلة: “بالذات اللي أنا اتجوزتهم دخلت معاهم في مشاكل.. الست اللي بتطلق بتبقى قمر”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى