فن و مشاهير

بمشاركة السقا ومنى زكي ومنة شلبي…تعرف على خريطة دراما النصف الثاني من رمضان

عدد كبير من المسلسلات عرضت من أول رمضان، وفي منها كان 15 حلقة وانتهت حلقاته وفيه منهم الجديد الذي بدأ مع النصف الثاني من رمضان وسنعيش معه أجواء جديدة، سنرى العديد من النجوم في هذه الاعمال مثل منى زكي ومنة شلبي وأحمد السقا وغيرهم.

ومن الأعمال دي مسلسل «تغيير جو» من بطولة الفنانة منة شلبي وبيشاركها العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم: إياد نصار، ميرفت أمين، عصام عمر، شيرين، ماجدة زكي وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف.

وتغيير جو من الأعمال اللي كانت محل جدل خصوصا بعد الأزمة الأخيرة اللي اتعرضت ليها منة شلبي، وكان في كلام إن العمل ممكن ميطلعش لكن أهو خرج للنور، وكمان الجمهور متشوق يشوف عصام عمر في دور مختلف بعد النجاح الكبير اللي حققه في مسلسل بالطو.

كمان بيظهر على الخريطة مسلسل «تحت الوصاية» وده من بطولة الفنانة منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

المسلسل اتعرض لانتقادات وهجوم مجرد ظهور بوستر العمل بسبب المظهر اللي كانت عليه منى زكي، ولكن متأكدين إنها هتقدم عمل مميز زي عادتها دايما ولكن الجمهور متحفز ومستني ليها غلطة، وده طبعا بسبب دورها في فيلم أصحاب ولا أعز.

كمان بترجعلنا بعد غياب الفنانة دنيا سمير غانم بمسلسل «جت سليمة» وبيشاركها البطولة محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، والعمل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري.

ودنيا سمير غانم آخر مسلسل اتعرض ليها كان «بدل الحدوتة تلاتة» وده كان في موسم 2019، وغابت بعدها لظروف كورونا ووفاة والدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، والعمل كوميدي، ومنتظر إنه يكون من الأعمال المهمة في الموسم ده.

وفي عالم الجريمة والغموض بيظهر النجم الشاب أحمد داش بمسلسل «الصندوق» وبيشاركه البطولة هدى المفتي، على قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، مسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

والحقيقة أحمد داش عامل شغل جامد الموسم ده بمسلسل جعفر العمدة، وكمان علي قاسم خارب الدنيا على السوشيال ميديا بدوره في مسلسل الهرشة السابعة، وبالتأكيد العمل هيكون ليه متابعين وجمهور كتير، خصوصا إن أعمال الجريمة والغموض مش كتير في الدراما المصرية بشكل عام.

وبينضم لأعمال الغموض والجريمة مسلسل الفنانة غادة عبدالرازق «تلت التلاتة» واللي هتلعب في دور 3 شخصيات توأم، وبيشارك في بطولته مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد آخر من الفنانين.

وبينضم لخريطة الأعمال الكوميدية مسلسل كشف «مستعجل» من بطولة مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن توتا، وهنادي مهنى، وإلهام وجدي، ‏وتأليف إيهاب بليبل، ‏وإخراج شادي الرملي، والعمل كان تم عرضه بالفعل على إحدى المنصات، ولكن من المقرر إنه يتواجد في النص التاني من رمضان.

وبعد أيام من عرض الأعمال دي، وتحديدا مع يوم 12 رمضان، هيظهر المسلسل المنتظر يكون واحد من أبرز أعمال الموسم وهو مسلسل «حرب» اللي بيضم في بطولته الفنان أحمد السقا ومحمد فراج، وهو عمل مكون من 10 حلقات، ومن تأليف إياد صالح وإخراج أحمد نادر جلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى