فن و مشاهير

العفاريت ظهرت بجد.. لن تصدق ما فعله الجن مع لوسي في كواليس المداح 3

أكدت مصادر صحفية، أن الجن أثر على الفنانة لوسي أثناء تصوير إحدى مشاهد مسلسل المداح 3 الذي يعرض حاليا في الموسم الرمضاني 2023.

وقالت المصادر: “حماده هلال كان بيقرأ مجموعة من الآيات القرآنية أثناء تصوير مشهد لصرف الجنية التي تجسد شخصيتها الفنانة لوسي، وفجأة سقطت لوسي على الأرض وأصيبت بتشنجات شديدة، بسبب حضور الجن عليها”.

وتابعت: “أثناء التصوير بيكون موجود شيخ اسمه محمد بيرجعله حماده هلال في أي مشهد للتأكد منه صحة المعلومات التي يقدمها، وقام الشيخ محمد بقراءة القرآن على الفنانة لوسي لمدة 3 ساعات حتى تمكن من إفاقتها”.

وأكدت لوسي، هذه التصريحات خلال لقائها الليلة في برنامج العرافة، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة المحور.

وقالت لوسي: ” هناك جنية طيبة ومؤمنة ومسالمة وجنية شريرة، وعشان أعمل الدور ده في المداح كان لازم أعرف كتب وطلاسم وطقوس، ولما بنعمل عمل خير ونمشي في صحراء أو في حتة مقطوعة وتتقطع فردة الكاوتش نلاقي عربية معدية أو موتوسيكل تساعدنا دي جنود من ربنا”.

وتابعت لوسي:”  أما بالنسبة لهند بنت الأحمر فهي مذكورة في العالم الخفي وأنا جسدت هذه الشخصية، كانت شخصية معقدة حدثت أمور غريبة للغاية، غرفتي مفتوحة على محطة القرآن وأصلي، والحاجات دي كلها بتخلي الجن محلك سر لكن بيلاعبوك ويبعتوا حد يخض، ودي حاجة حلوة”.

وأضافت: “أما بالنسبة لهند بنت الأحمر فهي مذكورة في العالم الخفي وأنا جسدت هذه الشخصية، كانت شخصية معقدة حدثت أمور غريبة للغاية، غرفتي مفتوحة على محطة القرآن وأصلي، والحاجات دي كلها بتخلي الجن محلك سر لكن بيلاعبوك ويبعتوا حد يخض، ودي حاجة حلوة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى