فن و مشاهير

الفنان هيثم محمد يرد على شائعات وفاته..والجمهور:دة بيدور على الشهرة

تداول بين العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ الفيسبوك، العديد من الأخبار حول وفاة الممثل الشاب هيثم محمد، وأبدى الكثير من الجمهور حزنهم الشديد على وفاته.

ولكن بعد تداول تلك الأخبار حول وفاته بساعات قليلة، نفى الفنان الشاب هيثم محمد شائعة وفاته، وذلك خلال مقطع فيديو مصور ظهر خلاله على صفحة زوجته الفنانة وفاء قمر على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ فيس بوك بوأكد أنها لمجرد شائعات لايعرف صاحبه وليس لها أي علاقة بالواقع على الإطلاق.

حيث قال الفنان الشاب هيثم محمد، خلال مقطع الفيديو، إنه تفاجأ بشائعة وفاته بعد استيقاظه من النوم، مضيفا: “وجدت العديد من الصفحات على فيس بوك تنشره، وهناك الكثير من دعوا لي بالرحمة، وإن أكثر ما أثار غضبى هو تأثير الخبر على والدتي التي انهارت بعد سماع هذه الشائعة”.

وأضاف قائلا: “الأغرب من هذا هناك فتاة مجهولة قالت إننى من قمت بإطلاق تلك الشائعة على نفسى، وأنا لا أحتاج إلى ذلك.

ولكن في المقابل، استقبل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الفيسبوك” مقطع الفيديو بالهجوم الحاد وموجة شديدة من الغضب على الفنان هيثم محمد، واتهموه بالبحث عن الشهرة من خلال الترويج لشائعة وفاته، خاصةً أنه لم يخرج لنفيها إلا بعد مرور ساعات طويلة على انتشارها على وسائل السوشيال ميديا المختلفة.

واتهم العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الفيسبوك” الفنان هيثم محمد وزوجته وفاء قمر بمحاولة جذب الانتباه لهم خاصة أنهم بعيدا عن الإعلام والشاشة منذ فترة طويلة فتلك كانت محاولة لتذكير الجمهور بهم ولعمل شو حولهم على السوشيال ميديا.

هيثم بخير الحمد لله

Gepostet von Wafaa Qamar am Sonntag, 21. Oktober 2018

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى