فن و مشاهير

“القاهرة والناس” ترفض قرار وقف برنامج “شيخ الحارة” للإعلامية بسمة وهبة

رفضت إدارة قناة “القاهرة والناس”، تسلم قرار وقف برنامج الإعلامية بسمة وهبة “شيخ الحارة” على قناة “القاهرة والناس” لمدة شهر الصادر من المجلس الأعلى للإعلام، وأكد نائب بلجنة الإعلام، أن القرارات الصادرة من المجلس الأعلى للإعلام ملزمة للجميع ولا يحق للمحطات رفضها.

وكان المجلس الأعلى للإعلام، قرر وقف برنامج الإعلامية بسمة وهبة “شيخ الحارة” على قناة “القاهرة والناس” لمدة شهر.

كما أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، القرار على خلفية الشكاوى المقدمة ضده وضد مقدمته بسمة وهبة.

وقال جمال شوقي، رئيس لجنة الشكاوى التابعة للمجلس؛ عقب اجتماع للجنتي الرصد والشكاوى اليوم، الأحد، إن اللجنتين رصدتا في تحقيقهما بحلقات البرنامج مخالفات من بينها الحض على التمييز والكراهية والخوض في الأعراض وعدد آخر من الاتهامات.

وأوضح جمال شوقي، رئيس لجنة الشكاوى التابعة للمجلس؛ عقب اجتماع للجنتي الرصد والشكاوى اليوم، الأحد، في تصريحات عقب صدور القرار، أنها ستستكمل التحقيقات ضد البرنامج في شكاوى أخرى.

“شيخ الحارة” برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.

جدير بالذكر، أن برنامج “شيخ الحارة” للاعلامية بسمة وهبه حقق نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني الماضي، وكان يذاع على قناة “القاهرة والناس” واستضافت الكتير من الفنانين والفنانات.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى