آخر الأخبار

شاهد| نجمات قاطعن مسلسلات رمضان.. إحداهن بسبب «تحضير الفطار»

يٌعتبر السباق الدرامي الرمضاني أحد أهم السباقات التي يسعى نجوم الفن المشاركة فيها وبالرغم من ذلك، بدأت بعض الفنانات التمرد على المشاركة في السباق الرمضاني من خلال تفضيل عرض أعمالهن الدرامية في مواسم أخرى، بعد أن أصبحت تحقق مشاهدات كبيرة والجمهور ينتظرها في منزله خلال موسم الشتاء.

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أبرز النجمات اللاتي رفضن الاشتراك في السباق الرمضاني:

رانيا يوسف

رانيا يوسف
رانيا يوسف

قالت الفنانة رانيا يوسف إنها لن تشارك في السباق الرمضاني المقبل، موضحة في تصريحات صحفية لها: «لا يهمني كثيرا هذا الأمر، لأن المسلسلات التي تعرض خارج رمضان أصبحت تحقق مشاهدات كبيرة والجمهور ينتظرها في منزله خلال موسم الشتاء».

وأضافت أنها ترى في هذا التوقيت فرصة أفضل في المشاهدة عكس زحمة دراما رمضان الذي يلتزم الناس خلاله بأداء الصلوات وتحضير الإفطار والسحور، وبالتالي يذهب العمل هدرا ولا أحد يتابعه.

أيتن عامر

أيتن عامر
أيتن عامر

لم يختلف رأي الفنانة المتألقة أيتن عامر عن النجمة رانيا يوسف، حيث قالت في تصريحات صحفية أن من الضروري وجود أعمال درامية خارج السباق الرمضاني.

وأشارت الفنانة أيتن عامر إلى أن الموسم الرمضاني يكون مزدحم بالأعمال الدرامية والتي يتم ظلم معظمها بسبب عدم قدرة الناس على متابعتها بسبب الزخم الرمضاني وضيق الوقت.

أروى جودة

أروى جودة
أروى جودة

وكان للفنانة الشابة أروى جودة رأي آخر، فقد أكدت على ضرورة عرض الأعمال التليفزيونية على مدار العام حتى لا تتكدس الأعمال في وقت واحد وهو شهر رمضان.

وطالبت أروى جودة في تصريحات صحفية بضرورة التنظيم حتى يستطيع المشاهد متابعة كل المسلسلات والتفضيل بينها.

وتابعت النجمة الشابة: «تنظيم مواسم العرض سيسهم بشكل كبير في حل كل الأمور، لا سيما أنه من الضروري تخفيف تكدس المسلسلات في رمضان وهو ما بدأ المنتجون في تنفيذه».

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى