آخر الأخبار

خالد بيومي ينتقد جروس بقوة عقب تعادل الزمالك أمام القادسية الكويتي

انتقد خالد بيومي المحلل الكروي بقنوات “ابو ظبي الرياضية” المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب التعادل المخيب أمام القادسية الكويتي في البطولة العربية.

واكتفى الزمالك بالتعادل سلبيًا مع نظيره القادسية الكويتي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس، على ملعب الجيش ببرج العرب بمدبنة الإسكندرية، لحساب دور الـ 32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

وقال بيومي خلال الاستوديو التحليلي للمباراة: “جروس هو السبب فيما ظهر عليه لاعبو الزمالك خلال المباراة، وتغييراته لا محل لها من الإعراب ولم تضف شيئًا للفريق”.

وأضاف: “النتيجة التي خرجت عليها المباراة، مثالية لنادي القادسية وسيكون الأوفر حظًا لخطف بطاقة التأهل في الكويت في مواجهة الإياب، ونتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السابقة كانت خادعة وغير معبرة عن المستوى الحقيقي للفريق الأبيض”.

وعقب المباراة رفض جروس منح لاعبي المالك راحة من التدريبات الجماهعية من أجل الاستعداد بقوة لمواجهة مصر المقاصة المقبلة يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتنتظر الزمالك مباراة قوية أمام القادسية على الأراضي الكويتية، في مواجهة الإياب لدور الـ 32، حيث بات الفريق الأبيض مطالبًا بتحقيق الفوز من اجل التأهل لدور الـ 16 من البطولة.

شاهد أيضًا..

تعرف الاسم الأقرب لتولي مهمة المدرب المساعد لأجيري في جهاز الفراعنة الجديد

أول قرار في الزمالك عقب التعادل أمام القادسية في البطولة العربية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى