آخر الأخبارفن و مشاهير

انتشار فيديو غير لائق لفنانة خليجية شهيرة.. وهذا أول تعليق لها (فيديو)

علقت الإعلامية والفنانة الإماراتية مشاعل الشحي على انتشار فيديو تظهر فيه بدون حجاب وصفته بأنه «غير لائق»، حيث أوضحت أن هذا الفيديو خاص جدًا وكان موجودًا على ذاكرة هاتف إحدى صديقاتها ولكن تم تهكيره مما أدى إلى تسريبه ونشره على السوشيال ميديا.

وقالت مشاعل الشحي عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «اللي صار كان صدمة بالنسبة لي ولأهلي وعمري ما تخيلت نفسي في مثل هذا الموقف… الموضوع وما فيه واحدة من صديقاتي اللي واثقه فيها كانت تصور سناب والفيديو موجود بذكريات السناب نفسه وتعرض سنابها للهاكر يعني البنت ما لها ذنب وللحين قاعدين يحققون بالموضوع يعني مو أكيد هذا الكلام والفيديوهات كانت خاصه جدًا وما حد يشوفها، أصلا المفروض ما يكون لها وجود من الأساس».

وتابعت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي: «بكون صريحة معاكم الموضوع أثر فيني ودخلني في حالة صدمة ودمرني وبنفس الوقت كل حد وقف وياي ما راح أنسى وقفته وراح أضل أشكره… وشكرًا لعيال زايد ولعيال سلمان على وقفتكم».

واختتمت مشاعل الشحي حديثها، قائلة: «أنا حاليًا محتاجة وقت أكون بعيدة عن الناس وعن كل حد إن شاء الله إذًا في أي شيء جديد بخصوص الموضوع راح اخبركم عنه… وإذا وصلتكم فضيحة أي أحد خلها توقف عندك الدنيا دوارة ولا تخلون أي شيء يخرب بينا لأن هذا مبتغاهم بالعكس علاقتنا تقوى وقت الشدة لأن تربينا نكون على قلب واحد».

رانيا يوسف تنشر صورة جريئة لها برفقة ولقاء الخميسي وساندي (صورة)

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى