آخر الأخبارفن و مشاهير

والدة الفانة هنادي مهنا الفرنسية تخطف الأنظار في أول ظهور لها (فيديو)

حلت الفنانة الشابة هنادي مهنا، ضيفة على حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية لتسلم جائزتها كأفضل وجه شاب عن مسلسل «زلزال».

وحضرت الفنانة هنادي مهنا الحفل برفقة والدها الموسيقار الشهير هاني مهنا ووالدتها الفرنسية، في ظهور نادر لها، والتقطت عدد من الصور معهما.

هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد والدها بهذه الطريقة

هنادي تألقت في الحفل بفستان بيج طويل فضفاض مزين برسوممات لورود، من توقيع مصممة الأزياء فريدة زكي، وتركت شعرها منسدلا في تسريحة بسيطة، وتزينت بمكياج هادئ.

أول صورة لهنا الزاهد وأحمد فهمي بعد الزواج.. والجمهور يرد: «بقيتي قمر»

وكانت الفنانة المصرية هنادي مهنا قد تعرضت مؤخرا لأزمة صحية شديدة مؤخرا، نقلت على إثرها إلى المستشفى.

هنادي كشفت أنه بعد تكريمها في مهرجان «همسة» تعرضت لأزمة صحية شديدة، ونشرت صورة ليدها بعد أن علقت بها المحاليل الطبية، وذلك على خاصية «ستوري» بموقع «إنستجرام».

شاهد| لحظة ظهور شبح في صورة عائلية.. ومفاجأة بشأن هويته

الفنانة الشابة أرجعت إصابتها إلى تعرضها للحسد، حيث نشرت صورة لسورة الفلق لإبعاد الحسد عنها، وقد تمنى لها جمهورها الشفاء العاجل.

والد هنادي، الموسيقار هاني مهنا، كشف تفاصيل حالة ابنته، بقوله: «هنادي كانت تعاني من بعض الآلام، وذهبنا بها للمستشفى صباح الخميس وأوضح الأطباء انها تعاني من التهاب القولون».

وأضاف، في تصريحات صحفية: «هنادي بخير والحمد لله وهي حاليا تتلقى العلاج في المنزل، ومن المقرر أن تلزم فترة راحة لأيام قليلة».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى