فن و مشاهير

انفصال هادية غالب عن خطييها.. لن تصدق السبب

فاجئت سيدة الأعمال، هادية غالب، الجمهور الساعات الماضية، بإعلان انفصالها عن خطيبها جيمي تقي الدين، بعد 3 سنوات خطوبة.

وكتبت “غالب” عبر الستوري في إنستغرام: “بقلب حزين أعلن أنني أنا وجيمي قررنا الانفصال، ونحن بحاجة إلى التركيز على أشياء مختلفة على الأقل في الوقت الراهن والمستقبل القريب”.

انفصال هادية غالب عن خطييها.. 

وأضافت في رسالتها: “الحب والاحترام لبعضنا البعض سيكونا موجودين دائما، وسنقدم دائما الدعم غير المشروط لبعضنا البعض، وسوف نبقى في حياة بعضنا لبعض كأصدقاء”.

وطلبت من الجمهور إعطاءهما الوقت واحترام خصوصيتهما، وإغلاق هذا الفصل بسلام.

وكانت هادية غالب قد أعلنت خطوبتها في الـ 22 من شهر يناير 2022، وكتبت وقتها: “الحمد لله يا رب.. الراجل الحنين رزق وأنا ممتنة جدا لربنا أني قدرت اكون مع الشخص المناسب وممتنة أكتر أن أنتم معايا وبتشاركوني فرحتي. بحبكم أوي أوي أوي يا عائلتي التانية”.

وفي وقت سابق، حالة من الجدل أثارتها الفاشونستا هادية غالب عبر منصات التواصل الاجتماعي، مرورًا بموقع البحث الأكثر شهرة “جوجل”، وذلك بعدما تداوّل مستخدمي موقع “فيسبوك” مقطع فيديو لها لم يتعد الثواني المعدودات وهي تتحدث عن البوركيني التقليدي ذات اللون الأسود، والقصة التي كانت سبب في إنشاء البراند الخاص بها.

ووصفت “غالب” ملابس السباحة (البوركيني) أسود اللون، بـ “إنه سيئ عادة”، وهو الأمر الذي أثار غضب روّاد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولم يوافق مكان مخصص للسباحة على دخول صديقتها بسبب الزي الذي ترتديه، فطلبت من هادية التدخل وفعل شيء وكانت النتيجة أنها طرحت “خط بوركيني أسود جديد”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى