فن و مشاهير

انكشف السر.. صدمة كبيرة وراء اختفاء عبلة كاملة عن الجميع

أثارت الفنانة القديرة عبلة كامل، حالة من الجدل خلال الفترة الماضية بسبب اختفائها عن الأضواء والتمثيل ورفضها التكريم في أي مهرجانات فنية على عكس الفنانين الذين يتمنوا التكريم.

وتساءل الجميع عن السبب وراء اختفائها ورغبتها في الابتعاد عن الجميع حتى أصدقائها من داخل الوسط الفني.

وأخيرًا خرج نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، عن صمته وكشف السر خلال لقائه في برنامج “حبر سري”، قائلًا: “أن السر في اختفائها هو أنها تعيش حالة من الصدمة والحزن بسبب وفاة صديقتها المقربة.

وكانت اختفت عبلة كامل، عن الساحة منذ تقديمها الجزء الخامس من مسلسلها “سلسال الدم”، وأكد المقربون منها أنها لم تعتزل الفن، ولكن تنتظر العمل الجيد فقط، كما أنها تتمتع بصحة جيدة، ولا تعانى من أى أمراض مثلما أثير حولها خلال العامين الماضيين.

ويذكر أن آخر أعمال عبلة كامل، مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس، ومن بطولة رياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجاك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين  والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال.

وبدأت عبلة كامل فى السينما من خلال فيلم “وداعا بونابارت” مع المخرج الراحل يوسف شاهين، وبعض ذلك انطلقت لتقديم العديد من الأفلام أبرزها “خالتى فرنسا”، و”بلطية العايمة”، و”سيد العاطفى”، وكانت آخر أعمالها بالسينما فيلم “الكبار“.

أما بالنسبة للدراما فبدأت من خلال مسلسل “الشهد والدموع” الجزء الثانى، و”ليالى الحلمية”، وكانت قد انطلقت بشكل قوى فى الدراما، واحتلت مكانة بارزة في قلوب المشاهدين، بعد نجاحها في المسلسل “لن أعيش فى جلباب أبى” الذى حقق نجاحا بشكل كبير حتى الآن، وشاركت فى أكثر من عمل بطولتها “ريا وسكنية”، و”حق مشروع”، و”عفاريت السيالة”، “أفراح إبليس”، وآخرها “سلسال الدم الجزء الخامس“.

اقرأ أيضًا: رقم خيالي.. عرض خرافي لـ شراء البشت الذي ارتداه ميسي في كأس العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى