فن و مشاهير

بالصور|لطفي لبيب يعلق على شائعة وفاته..والجمهور يرد

خرج الفنان الممثل لطفي لبيب ، عن صمته وصمم أن يرد على الشائعات التي تداولت مؤخرًا بين العديد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات وزعمت وفاته وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

حيث كتب الفنان الممثل لطفي لبيب، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ فيس بوك، قائلا: “أنا بخير وأتمتع بصحة جيدة، وكل ما قيل عن وفاتي شائعات وأكاذيب”.

ونال المنشور على العديد من التعليقات الإيجابية من قبل جمهور الفنان لطفي لبيب ومتابعيه، متمنين له دوام الصحة والعافية وطالبوه بتجاهل هذه النوعية من الشائعات لأنها تؤثر بالسلب على الصحة.

يذكر أن، هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان الممثل لطفي لبيب إلى وعكة صحية وتنتشر شائعات وفاته، فحيث تعرض منذ فترة ماضية إلى وعكة صحية شديدة كانت ستؤدي إلى جلطة في المخ وإنتشرت شائعات بوفاته أيضا، والذي قام بتكذيبها الفنانة الممثلة نهال عنبر.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل لطفي لبيب من مواليد مركز ببا بمحافظة بني سويف، فهو ممثل مسرحي وسنيمائي وإذاعي وتليفزيوني، حصل على ليسانس الآداب ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية، ومن أحد أبطال حرب أكتوبر .

أنفرد الفنان الممثل لطفي لبيب عن باقي جيله بأدائه التلقائي والكوميدي، وقام بكتابة العديد من مسلسلات الأطفال وقام بإنتاجها أيضا.

بدأ الفنان الممثل لطفي لبيب مشواره الفني متأخرا 10سنوات وذلك بسبب أنه تم تجنيده لمدة 6 سنوات، فرغم تخرجه من المعهد العالى للفنون المسرحية عام 1970، إلا أن تجنيده لمدة 6 سنوات، ثم سفره خارج مصر لأربعة سنوات، ثم بدأ مسيرته الفنية العظيمة التي تركت بصمات جميلة في قلوب كل الجمهور عام 1981 بمشاركته في مسرحية (المغنية الصلعاء)، وبعدها مسرحية (الرهائن).

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى