فن و مشاهير

بالصور أبنة علا غانم تكشف الستار عن خطيبها

نشرت كاميليا الدفراوي، أبنة الفنانة علا غانم على صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، مجموعة من الصور لحفل خطوبتها، وذلك بعد فترة كبيرة من مرور الخطوبة وتكتمها على الظهور.

أبنة علا غانم على انستجرام 

وأثارت كاميليا الجدل بين متابعيها، وتلقت عددا من تعليقات الجمهور الإيجابية، متمنين لهما دوام السعادة والتوفيق فى حياتهما المستقبلية، وأن تتم الزيجة في أقرب فرصة.

 

 

وكشفت أبنة علان غانم عن الصور بعد ظهورها معه فى إحدى المناسبات الخاصة وعلقت عليها قائلة : “أفضل صديق، الداعم، البيت يكون حيثما يكون هو”.

الجدير بالذكر أن كاميليا الدفراوي، كانت قد نالت اهتمامًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بسبب صورها التي تنشرها من أمريكا، والتي يصفها البعض بـ”الجريئة”.

يذكر أن الفنانة علا غانم لديها ابنتين فقط، تعيش كل منهما في أمريكا، وكانت كثيرًا ما تصرح أنها تربيهم على الحرية، ولكن بشروط وحدود، وكاميليا هي الابنة الكبرى لها، ولديها شقيقة اسمها “فريدة”.

موضوعات تهمك

ابنة علا غانم تثير الجدل على إنستجرام بإطلالة جريئة.. صورة

“كاميليا” ابنة علا غانم تثير الجدل وتخطف الأنظار بجمالها حيث شاركت صورة لها عبرحسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وهي ترتدي فيه فستان أسود طويل عاري الصدر.

وأبدى الجمهور إعجابه بالإطلالة الأنيقة، حيث علق آخرون عن وجود شبه كبير بينها وبين والدتها علا غانم.

موضوعات متعلقة :-

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى