فن و مشاهير

بعد الهوت شورت ..جنا عمرو دياب بصورة جديدة على “إنستجرام” ومتابعيها “شوف بنتك يا عمرو”

تواصلن بنات الهضبة عمرو دياب استفزاز متابعيهم على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، والتي كان اخرها صور جنا عمرو دياب التي نشرتها وأثارت غضب متابعيها.

جنا عمرو دياب على إنستجرام

وتظهر جنا عمرو دياب بصورة أكثر جرأة، ترتدي فستان مكشوف إلى حد ما وهو الأمر الذى أثار استفزاز الجمهور المحب لعمرو دياب حيث علق عدد من المتابعين على الصور قائلين: “شوف بنتك يا عمرو”.

 

وكان آخر أعمال عمرو دياب أغنية جديدة بعنوان “مقدرش على النسيان” والتى طرحها منذ أيام قليلة وهى الأغنية التى يتعاون فيه مع تركي آل الشيخ.

موضوعات تهمك

“الهوت شوت والبطن المكشوفة”.. إطلالات صادمة لكنزي وجنا عمرو دياب في رحلتهما بالمكسيك.. صور

شاركا جنا وكنزي، متابعيهم على صفحاتهم الشخصية بموقع “إنستجرام” صوراً لهم أثناء جولتهما السياحية التي خاضتها في أحد أشهر المواقع السياحية في المكسيك.

إطلالات جنا وكنزي عمرو دياب في المكسيك

وظهرتا جنا وكنزي بإطلالات جريئة للغاية، أثارت الكثير من التساؤلات بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ، بدأتها “كنزي” بصورة على شاطيء البحر، ارتدت خلالها توب “ستوميك” بإحدى درجات الأزرق، مع سروال من اللون ذاته

خاضتها ابنتا “الهضبة” جولة سياحية جديدة في أحد أشهر المواقع السياحية في المكسيك، تجولا خلالها بعدد من الأماكن داخلها وخاضا عددًا من المغامرات المتنوعة بالبر والبحر والجو. “.

لمشاهدة صور جنا وكنزي عمرو دياب في المكسيك أضغط هنــــــا

موضوعات متعلقة :-

أبناء «الهضبة» يتألقون بإطلالة عصرية في جلسة تصوير جديدة

زوجة عمرو دياب توجه رسالة لأولادها بعد رفضهما حضور حفل زفاف والدهما ودينا الشربيني.. صورة

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى