فن و مشاهير

بالصور..15 لقطة من عزاء الفنان الراحل محمود الجندي بحضور عدد كبير من النجوم

توافد عدد كبير من الشخصيات العامة ونجوم الفن والإعلام، على عزاء الفنان الراحل محمود الجندي الذي أقيم اليوم الجمعة بالمجمع الإسلامي بالشيخ زايد، عقب صلاة المغرب، حريصين على تقديم واجب العزاء لأسرته وأقاربه.

وشهد العزاء حضور عدد كبير من الإعلاميين ونجوم المجتمع والشخصيات العامة مثل: الإعلامي عمرو الليثي، الشيخ علي جمعة. وعدد كبير من نجوم الفن، من بينهم: سمير غانم، يوسف شعبان، ياسر جلال، صابرين، دلال عبد العزيز، رجاء الجداوي، حسن الرداد، وفاء عامر، هالة فاخر، نبيل الحلفاوي، أحمد سعيد عبد الغني، سيد رجب، منة شلبي، أحمد فهمي، هان الزاهد، شيرين، إنعام سالوسة، عماد رشاد، فاروق فلوكس، محمد ثروت، شهيرة، إيهاب فهمي، أحمد حلاوة، علي ربيع، حمدي المرغني، أوس أوس، صبري فواز، كريم عفيفي، محمد أنور، نجوى فؤاد، أحمد عبد العزيز، ماجدة زكي، هادي الجيار، محمد ممدوح (تايسون)، أحمد داوود، شيماء سيف، المؤلف وحيد حامد، السيناريست تامر حبيب،

حيث توفي الفنان الممثل محمود الجندي صباح الخميس 11 أبريل، الفنان الممثل الكبير محمود الجندي ، عن عمر يناهز 74 عاما، خلال تواجده بأحد المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر، بعد أزمة صحية شديدة أصيب بها منذ أيام قليلة.

حيث أن الفنان الممثل الراحل من مواليد محافظة البحيرة من قرية أبو المطامير، اسمه بالكامل محمود حسين الجندي، من مواليد 24 فبراير 1945، ودرس في مدرسة الصنايع، وتخرج في قسم النسيج، وعمل بأحد المصانع في محافظته ثم قرر أن يتقدم إلى «المعهد العالي» للسينما وتخرج عام 1967، وبدأ حياته الفنية في السبعينات وشارك في عدد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات المختلفة.

اشتهر الفنان الراحل محمود الجندي ببراعته في التمثيل واتقانه الأعمال الفنية، وبصوته العذب وخاصة غناء المواويل، فقدم الكثير من المقاطع الغنائية في العديد من أعماله الفنية والمسرحية، وخاض التجربة الغنائية وقدم ألبوم غنائي باسم (فنان فقير) عام 1990، ولكنه لم يكمل في الحياة الغنائية لأسباب غير معروفة.

تزوج الفنان الممثل الراحل محمود الجندي ثلاث مرات، حيث تزوج من ضحى حسن، وأنجب منها 3 بنات، وولدًا وهو المخرج أحمد الجندي، واستمر زواجهما حتى لقيت مصرعها عام 2001؛ إثر اندلاع حريق في منزلهما، وفي عام 2003 تزوج للمرة الثانية من الفنانة الممثلة عبلة كامل ولكنهما قررا الانفصال في عام 2005، ليتزوج بعد ذلك من”هيام” وهي ابنة الفنان جمال إسماعيل.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى