فن و مشاهير

بالفيديو|حنان مطاوع:نصيبي وقسمتك أول عمل يغمى عليا فيه..والسبب!

كشفت الفنانة الممثلة حنان مطاوع ، خلال حوار خاص ببرنامج “The Insider” على فضائية “دبي”، الكثير عن تفاصيل حياتها وعدد من أسرار مشوارها الفني، وكشفت كواليس مشاهدها في مسلسل نصيبي وقسمتك.

حيث قالت الفنانة الممثلة حنان مطاوع، خلال حوار خاص ببرنامج “The Insider” على فضائية “دبي”، إنها تحب لوني الأبيض والأسود عن باقي الألوان ولكنها تحب جميع الألوان بصفة عامة.

وأشارت الفنانة الممثلة حنان مطاوع، خلال حوار خاص ببرنامج “The Insider” على فضائية “دبي”، إنها فضلت إرتداء اللون البنفسجي الغامق فى جلسة التصوير التي خضعت لها خلال الفترة الماضية، مؤكدة أن لكل لون طبيعة خاصة به وروح جميلة تختلف عن لون أخر.

وكشفت الفنانة الممثلة حنان مطاوع، في لقاء خاص ببرنامج “The Insider” على فضائية “دبي”، العديد من كواليس دورها في المسلسل التليفزيوني “نصيبى وقسمتك” قائلة: “نصيبي وقسمتك دة أول عمل يغمى عليا فيه، لأننا كنا بنصور 21 ساعة متواصلة بدون راحة”.

واستكملت الفنانة الممثلة حنان مطاوع، في لقاء خاص ببرنامج “The Insider” على فضائية “دبي”، قائلة:”كنت مركزة جدًا والدنيا كانت برد جدًا جدا جدا لأنها كنا في فصل الشتا، وكنا بنصور فى فيلا على الطريق الصحراوي فالجو كان تلج أكثر من الطبيعي”.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة حنان مطاوع ، كشفت خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، عن تفاصيل جديدة حول حياتها الزوجية مع زوجها المخرج المصري أمير اليماني.

حيث قالت حنان مطاوع، إنها لا تحب المطبخ أبدا، ولا تدخله إلا إذا كانت مضطرة لذلك، مما يسبب معاناة كبيرة لزوجها، مشيرة إلى أنها تفرض على زوجها مساعدتها في أمور البيت.

وأوضحت الفنانة حنان مطاوع، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، ساخرة: أن كل وعود زوجها لها بالمساعدة في فترة الخطوبة كانت «أي كلام»، ولذلك فهي تصمم على أخذ حقها منه وتطلب مساعدته بالغضب وأحيانا أخرى بالاستعطاف.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى