آخر الأخبار

أسماء تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «بيقارن جسمي باللي بيخوني معاهم»

أسماء تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة ، حيث قامت «أسماء» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة، وذلك لخلع زوجها، وبدأت أسماء حديثها عن أزمتها قائلة: «أنا جسد ماشي من غير روح أو نفس»

وعبرت أسماء عن معاناتها التي بدأت منذ أول يوم من زفافها على زوجها، والتي تعرفت عليه عن طريق عملها، حيث أن زوجها كان قد تركها بمفردها أوقاتًا طويلة، وكانت الخيانة دائمًا هي ملاذه.

وتحكي أسماء معاناتها من ليلة الدخلة حيث شرع الزوج في إقامة العلاقة الجنسية بينهما، لتكتشف أسماء أنها ليست المرأة الأولى في حياة زوجها، وبدء الزوج في مقارنة جسد عروسته وأجساد النساء اللاتي أقام معهن علاقة غير شرعية.

وقالت أسماء: «فجأة لقيته بيقارن بين جسمي وجسم البنات اللي كان عرفهم قبلي، واضطريت أني أروح لدكتورة عشان أفض غشاء البكارة لأني كنت مش طايقاه، ومقدرش أقول الكلام دا لأهلي».

واستمرت أسماء في حديثها قائلة: «حاولت أسامحه، لكن هو فضل يخوني وبقى على طول هاجرنين ولما حاولت الاستعانة بأهلي، لقيت نفسي بستند على حيطة مايلة، هوعنده فن الإقناع وقدر يجذب أهلي تجاه، وكمان عشان هو مستواه المادي أعلى، فمحدش من أهلي كان معايا».

وتابعت أسماء حديثها قائلة: «لما حملت استبشرت خيرًا بالمولودة الجديدة، وكان عندي أمل انها تصلح الحال بيننا، ولقيته بيتنصل منها وكنت ممكن أنزل بيها المستشفى الساعة 2 بليل عشان لوحدي».

وأضافت أسماء قائلة: «بقى مدمن هيروين وتقريبًا باع كل حاجة نمتلكها حتى العربية، وكنت عايشة مدمرة ومحدش ساندني، ولما طلبت الطلاق منه، انهال عليا بالضرب وانتابه الشك في سلوكي».

لذلك قررت أسماء رفع دعوى خلع لإنهاء هذه الزيجة المؤلمة ومحاولة العيش مع ابنتها بعيدًا عن هذه المشاكل «عاوزة أعيش لبنتي».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى