فن و مشاهير

بالفيديو.. لماذا اعتذرت والدة غنوة لـ أنغام

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو، تظهر فيه ماجدة عبد الحليم، والدة الفنانة الراحلة غنوة محمد على سليمان شقيقة الفنانة أنغام.

والدة غنوة تعتذر لـ أنغام 

وأعربت والدة غنوة عن استيائها من الأخبار التي يتناقلها البعض وتجاوزاتهم في حق أنغام، واعتذرت ماجدة للفنانة أنغام.

مؤكدة أن الفنانة أنغام، لم تتخلى عن شقيقها أحمد وعن ياسين ابن “غنوة”، مؤكدة على أنها تقوم بتلبية طلباتهم.
أشارت إلى أن ذلك الهجوم الذي حدث على “أنغام” من قِبل قريبتهم، لم يكن مبررًا على الإطلاق، مؤكدة على أنه لم يكن من حقها أن تخوض في سيرة “أنغام” بأي شكل من الأشكال، لأن أنغام لها مُطلق الحرية في أن تتزوج أم لا، لأنه أمر شخصي.

تابعت: “أنا بعتذر لأنغام، وبعتذر لأم أنغام، وابن غنوة، ولأحمد ابني، وبعتذر لكل الناس اللي اتكلمت عليهم بدون أي وجه حق”، مُضيفة أنها ترفض تمامًا أن تجرأ أي أحد على الخوض في سيرة ابنتها المتوفية أو في سيرة “أنغام”.

 موضوعات تهمك

شاهد..أول تعليق للفنانة أنغام بعد وفاة شقيقتها غنوة

عيش الفنانة المطربة أنغام حالة من الحزن الشديد حزنا على وفاة شقيقتها غنوة، حيث كتبت أنغام تويتة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قالت فيها: « كل الشكر والإمتنان لكل الأصدقاء والصديقات والشكر أيضا لجمهوري المحترم علي مواساتكم لي ولعائلتي في وفاة أختي اتمني من الله ان يحفظكم ويحفظ لكم أحبابكم جميعاً».

وحصلت التويتة على عدد كبير من التعليقات من قبل الجمهور والمتابعين داعين لها بالصبر والسلوان على هذا المصاب، وذلك عبر حسابها الشخصي .. لمشاهدة تغريدة أنغام أضغط هنــــــــــا

موضوعات متعلقة :-

إخلاء سبيل سائق السيارة المتسبب في وفاة غنوة شقيقة أنغام

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى