فن و مشاهير

بالفيديو ..وفاء عامر تنفعل على جمهورها : ” مش هريحكوا “

تعرضت الفنانة وفاء عامر للكثير من الانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تجسيدها شخصية “فريدة عسل” بمسلسل حكايتي ونطقها الخاطئ للغة الفرنسية .

بالفيديو ..وفاء عامر تنفعل على جمهورها : ” مش هريحكوا “

وردت وفاء عامر على منتقديقها من خلال بث مباشر على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، مؤكدة أن الهجوم عليها غير منطقي لأنه

كان عن أول ظهور لها خلال المسلسل، مطالبة المشاهدين باستكمال المتابعة حتى يفهموا سبب نطقها بهذه الطريقة.

تابعت: “طبعا لازم اتكلم فرنساوي غلط.. ومش هقولكوا ليه.. مش هريحكم.. كملوا فرجة على المسلسل هتفهموا ليه الشخصية دي كده.. انما بتحكموا بعد أول ظهور؟”.

حكايتى من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة ياسمين صبري، وفاء عامر، إدوارد، أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، أحمد بدير، وإنتاج سينرجى.

موضوعات تهمك

بالفيديو ..سمية الخشاب تبكي بسبب أحمد سعد : “حسبي الله ونعم الوكيل “

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة بسمة وهبة على برنامجها شيخ الحارة، وكشفت عن الكثير من اسرارها الفنية، وأسرار انفصالها عن زوجها السابق أحمد سعد.

وأضافت إنها لم تقصر في اي شيء وتشعر براحة ضمير تجاه زوجها السابق المطرب أحمد سعد، ولكنها شعرت خلال الفترة الأخيرة باستغراب تجاهه متابعة: «صعبت عليا نفسي الفترة الاخيرة وقلت هما دول بشر اللي بيعمل كده انسان عنده قلب وبيحس زينا».

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى