آخر الأخبارفن و مشاهير

بشرى تقتحم عيد ميلاد أحد أصدقائها وتحطم الأطباق لسبب غريب (فيديو)

أثارت الفنانة بشرى حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور لها، حيث تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لاحتفال بمناسبة خاصة أقيم في دولة اليونان ظهرت فيه الفنانة المصرية بشرى وهي تحتفل بعيد ميلاد أحد أصدقائها بطريقة غريبة.

وبدلاً من إحضار التورتة وإطفاء الشموع، أو الغناء بشكل جماعي، أخذت في تكسير عدد من الأطباق بما يعادل عدد سنوات المحتفل به، وجاء صوت بشرى وهي تتساءل عن عدد الأطباق التي قامت بتكسيرها، لتكشف أن هذه الطريقة في الاحتفال هي عادة يونانية قديمة مازالت متوارثة حتى الآن في الاحتفال بأعياد الميلاد.

بعد انتشار الشائعات.. هكذا ردت أصالة على احتمالية الصُلح مع أنغام (فيديو)

شاهد.. أحمد أبو هشيمة يخرج عن صمته ويعلق على أزمة الفيديوهات الخارجة

 

من ناحية أخرى، اختارت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة الفنانة بشرى لتكون ضمن تشكيل لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة للدورة الرابعة للمهرجان، والتي ستعقد في الفترة من 10 إلى 16 فبراير المقبل، وتضم لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة بجوار النجمة المصرية بشري، الناقدة السويدية رونيت حسون والمخرجة والمنتجة النيجيرية ملدريد أوكوا.

https://www.youtube.com/watch?v=HOtrHdREE1c

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى