آخر الأخبارفن و مشاهير

أنغام تثير الجدل في احتفالها بعيد ميلادها بـ «إطلالة غريبة» (فيديو)

احتفلت الفنانة المتألقة أنغام بالذكرى الـ 48 على عيد ميلادها، حيث ظهرت بأزياء قاتمة اللون، بحضور عدد كبير من المطربين والفنانين وصناع السينما، حيث قدمت وصلة رقص على نغمات أغنية «انزل يا جميل»، للفنان وليد توفيق.

ووفقًا لما جاء في الفيديوهات المتداولة، فقد ظهرت «أنغام»، في مقطع الفيديو المتداول لعيد ميلادها عبر إنستجرام، والذي لم يتجاوز الـ 40 ثانية، بإطلالة سوداء، إلا أن العديد من جمهورها ومتابعيها استغربوا تلك الإطلالة السوداء.

رانيا يوسف تثير الجدل بشأن تلقيح ابنتها وحملها بالخطأ

مريم حسين تثير الجدل بوصلة رقص داخل إحدى صالات التجميل (فيديو)

 

وتميزت إطلالة الفنانة أنغام بأنها فضفاضة وغير منقوشة، كما أنها بدون أكمام، مع اختيارها مكياج «سموكي» وتسريحة شعر انسيابية تحمل بعض التموجات.

وأطلت الفنانة أنغام في اللقطات المصورة، خلال دندنتها «انزل يا جميل» وتمايلها على نغماتها، بصحبة الفنانة إلهام شاهين، والمطربة لطيفة، بالإضافة إلى ظهور الفنان محمد حماقي، والسيناريست تامر حبيب.

وسبق أن تداول رواد إنستجرام، مقطع فيديو آخر، لاحتفال ثان بعيد ميلاد أنغام، والذي ظهر خلاله شاب حاملا كعكة مزينة بالشموع، وقدمها للمطربة.

https://www.youtube.com/watch?v=HOtrHdREE1c

وخلال الساعات الماضية، تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد ما يزيد على 35 ألف مشاهدة، ومئات التعليقات، أبرزها: «كل سنة وانتي طيبة يا أنغام مصر»، و«منطلقة وزي القمر بجد»، و«إزاي قربتي على الـ 50.. شكلك صغير أوي».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى