أخبار الرياضة

بشرى لكل الجماهير.. قناة مصرية تعلن نقل مباراة الأهلي والترجي مجانًا

أعلنت قناة أون تايم سبورتس التردد الأرضي، إذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل الساعة 8 مساء.

وتقدم قناة تايم سبورتس ستوديو تحليلي يسبق المباراة، بحضور نخبة من المحللين الرياضيين، بجانب شبكة المراسلين المنتشرة في الملعب.

بشرى لكل الجماهير.. قناة مصرية تعلن نقل مباراة الأهلي والترجي بالمجان

وأقيمت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء السبت 18 مايو، على ملعب رادس، بمدينة رادس فى تونس، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي وقت سابق، عبر المدرب مارسيل كولر عن عدم رضاه عن أداء اللاعب أنتوني موديست، مما يشير إلى تغييرات محتملة في صفوف الفريق، والإدارة الفنية تبحث عن بدائل وتستعد لمفاوضات مع اللاعب يسري وحيد لتدعيم الصفوف.

في أعقاب النهائي الإفريقي، ستعقد جلسات تخطيطية لمناقشة خطوات النادي الأهلي القادمة، بما في ذلك التعاقد مع يسري وحيد، الذي ينظر إليه كخيار استراتيجي لسد الفراغ الذي قد يتركه علي معلول.

معلول، الذي تعرض لإصابة قوية، يفتح الباب أمام البدائل المحتملة لمركز الظهير الأيسر. كولر يعمل على تجهيز كريم فؤاد وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس لتحمل المسؤولية في هذا المركز الحيوي.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن قرار النادي الأهلي بتجديد عقد معلول، في بادرة تقدير لمسيرته مع الفريق، بينما أظهرت الصفحة الرسمية للنادي دعمها للاعب في مواجهة إصابته.

اقرأ ايضا:

الأهلي يتعاقد مع بديل معلول : لاعب مفاجأة ضمن الصفقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى