فن و مشاهير

هنا الزاهد تعلن انتهاء الحداد على الفنان طلعت زكريا بهذه الإطلالة (صور)

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها من خلال حسابها الشخصي عبر تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، مجموعة من الفيديوهات والصور الجديدة لها عبر، حيث ظهرت هنا في قمة جمالها وتألقها وأناقتها كالعادة، ما جعل كثيرون من متابعيها يعبرون عن إعجابهم بها ومدحهم إياها، مكياجا وأزياء.

 

هنا الزاهد

 

ولكن اللافت أن عددا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعجبوا من حرص هنا الزاهد على العودة للسوشيال ميديا، ونشر صورها الجديدة بعد مرور عدة أيام على وفاة الفنان طلعت زكريا، الذي كان متزوجا من والدتها، وقام بتربيتها، وانهارت بعد رحيله.

 

حبيب هنا الزاهد يعلن انفصالهما بطريقة محرجة

 

ورد البعض من هؤلاء قائلا إن الحياة لا تتوقف، وأن الحزن في القلب، كما أشاروا إلى حرص هنا الزاهد على نشر صور محتشمة ولائقة، لم تبد في أي منها ضاحكة أو سعيدة، وإن حرصت بالطبع على أناقتها وجمالها المعتاد.

 

هنا الزاهد

 

الصور والفيديوهات الجديدة تنوعت ما بين ممارسة الرياضة، أو الاسترخاء خلال شرب كوب من العصير، أو التجول في أجواء طبيعية، أو غيرها من الصور التي تألقت من خلالها هنا الزاهد.

بعد اشتعال الأزمة بينهما.. جورج قرداحي يفاجئ ريهام سعيد من جديد

 

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى