أخبار الرياضة

أجاي يهدد مجلس إدارة الأهلي

صدم جونيور أجاي، جناح الأهلى، إدارة النادي، خلال جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، بأنه ينتظر قرار الجهاز الفني للفريق، فى حالة عدم قيده فى فترة القيد يناير المقبل، خاصة وأنه قد وافق على عدم قيده الفترة الماضية، حرصًا على مصلحة النادي، وطول فترة إصابته التي حرمت النادي من خدماته لفترة طويلة، لاقتصار القائمة على 25 لاعب فقط.

وهدد أجاي خلال الجلسة بأنه سيقدم بطلب للفيفا لفسخ تعاقده مع النادي، خاصة وأنه ليس على قوة النادي حتى الآن ومن الممكن أن يرحل مجانًا.

وأفاد مصدر داخل الأهلي أن أجاى كان قد تلقى معلومة، أن إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، تدرس عدم قيده فى يناير المقبل، ومن المحتمل أن تقوم بإعارته فى أحد الأندية المصرية، خاصة وأنه عائد من إصابة طويلة ويحتاج لفترة كبيرة لاستعادة مستواه، وتجهيزه للمباريات، الأمر الذي قد يربك حسابات الجهاز الفني، فى ظل ثورة الجماهير ومطالبها بالفوز دايمًا، فلا وقت لمشاركة اللاعب غير الجاهز، نظرًا لضغط المباريات فى الدورى العام ودوري أبطال أفريقيا، ومن ناحيته سيبحث المدير الفني عن الاستقرار على التشكيل الأساسي، لتحقيق نتائج إيجابية تثبت أقدامه وتكسب الجمهور والإدارة.

وتسعى الإدارة للتعاقد مع لاعب أجنبي في يناير، بجانب نجاحه فى ضم اللاعب الأنجولي جيرالدو، فهناك اتجاه لإعارة أجاي، لقيد المهاجمة الجديد فى القائمة المحلية على حساب الدولي النيجيري، وتتجه نية الإدارة لضم لاعب وسط مدافع قوي، حتي يسد الثغرة الكبيرة فى وسط ميدانه، من أجل عودة النادي للفوز بـ الأميرة السمراء و الدورى المصري الممتاز.

وواصل المارد الأحمر سلسلة انتصاراته وعودته القوية، وحقق الفوز الرابع على التوالي في بطولة الدورى العام، بالتغلب على فريق النجوم بهدفين دون رد، اليوم الإثنين، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشر.

وقفر الأهلي إلى المركز الخامس برصيد 23 نقطة، فيما تجمد رصيد النجوم عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى